ناجي عن زملكاوية نبيه: اختار 17 أهلاويًا في قائمة تضم 29 لاعبا
ناجي عن زملكاوية نبيه: اختار 17 أهلاويًا في قائمة تضم 29 لاعبا

ناجي عن زملكاوية نبيه: اختار 17 أهلاويًا في قائمة تضم 29 لاعبا المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم ناجي عن زملكاوية نبيه: اختار 17 أهلاويًا في قائمة تضم 29 لاعبا، ناجي عن زملكاوية نبيه: اختار 17 أهلاويًا في قائمة تضم 29 لاعبا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ناجي عن زملكاوية نبيه: اختار 17 أهلاويًا في قائمة تضم 29 لاعبا.

المنظار قال أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، إنه يتمنى أن يحقق الجهاز الفني القادم لمنتخب مصر بطولة أمم إفريقيا المقبلة، والوصول إلى أدوار أفضل في بطولة كأس العالم المقبلة.

وأضاف، في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد عبر قناة DMC: «وصلنا إلى نهائي أمم إفريقيا، لكننا لم نوفق في الفوز باللقب، ووصلنا إلى كأس العالم ولم نحقق النتائج المطلوبة، وأتمنى من الجهاز الفني أن يفوز ببطولة الأمم، ويحقق نتائج أفضل في المونديال القادم».

واستطرد ناجي قائلا: «أسامة نبيه وضع 29 لاعبا أمام هيكتور كوبر عند توليه المهمة، كان منهم 17 لاعبا من النادي الأهلي منهم متعب ومؤمن زكريا ووليد سليمان، كل اللاعبين الذين أُتهم فيهم كان قدمهم لكوبر».

وعاد ليقول: «جاءتني فكرة إعلان أن أظهر وأختار لاعبي الزمالك للمنتخب، بينما يقوم أسامة نبيه باختيار لاعبي الأهلي لاعبي الأهلي، وفي النهاية نقول كلنا مصر".

واستكمل قائلًا: «تعرضت لنقد كبير في الفترة الماضية بسبب استبعاد محمد عواد، من المنتخب، لكن هذا لم يكن عن قصد أو تعمد، إن قُدر لي العمل معه في وقت سابق، سوف يرى الجميع سوف يكون الشناوي معي».

وعاد ليقول ضاحكا: «جمهور الإسماعيلي هاجمني بشكل كبير، انا أمتلك منزلا في الإسماعيلية ولا أعرف كيف سأنزل لأعيش فيه، أم سأبيعه».

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ناجي عن زملكاوية نبيه: اختار 17 أهلاويًا في قائمة تضم 29 لاعبا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري