مدرب المنتخب: لم أرَ محترفين مثل لاعبي مصر (فيديو)
مدرب المنتخب: لم أرَ محترفين مثل لاعبي مصر (فيديو)

مدرب المنتخب: لم أرَ محترفين مثل لاعبي مصر (فيديو) المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مدرب المنتخب: لم أرَ محترفين مثل لاعبي مصر (فيديو)، مدرب المنتخب: لم أرَ محترفين مثل لاعبي مصر (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب المنتخب: لم أرَ محترفين مثل لاعبي مصر (فيديو).

المنظار علق أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، على ادعاءات عدم انضباط معسكر المنتخب الوطني في روسيا، خلال مشاركته بنهائيات كأس العالم.

وقال ناجي، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «المدرج» الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد عبر قناة DMC، إن معسكر الفراعنة شهد انضباطًا كبيرًا من اللاعبين، ولم يكن هناك خروج عن النص كما صوره البعض، مضيفًا: «أقسم بالله العظيم لم أرَ لاعبين محترفين مثل المجموعة التي كانت معنا في كأس العالم، كنا نقول لهم جولة حرة وهم يرفضون».

واستمر في حديثه قائلًا: «أنا شخصيًا اتصورت مع 1000 واحد في الفندق، كنا ننزل من الغرف إلى الفندق، وكان يقابلنا الجمهور، وكان هناك بكاء من بعض الجماهير من أجل التقاط صورة مع محمد صلاح».

وعاد ليقول: «تصوير اللاعبين داخل الغرف، قد يكون تصرفا شخصيا من بعض اللاعبين الذين لا يمتلكون الخبرات، ولقد فتحنا الباب أمام الجميع لاستقبال أسرهم لمدة ساعتين فقط».

وتحدث ناجي، عن شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي، موضحًا أنه كان الحارس الثالث في مباريات المنتخب المصري بكأس العالم، مشيرًا إلى أن ترتيب الحراس كان محمد الشناوي ثم عصام الحضري ثم شريف إكرامي، لكن في مباراة أوروجواي كان شريف إكرامي هو الحارس الثاني، وذلك لسبب ما.

واستكمل: «قررت أن يكون عصام الحضري هو الحارس الثالث في مباراة أوروجواي ويكون شريف إكرامي البديل للشناوي، وذلك لأن الحالة النفسية للحضري كانت سيئة».

واختتم: «أشركنا الحضري في مباراة السعودية عن قناعة كبيرة، ولو كانت مصر في المنافسة بالمونديال لما أشركنا الحضري وكان الشناوي سيلعب هذه المباراة، خاصة أنه يملك توازنا نفسيا بشكل رائع، ويمتلك شخصية كبيرة، ولم يتأثر بفوزه بلقب أفضل لاعب في المباراة الدولية الرسمية الأولى له أمام أوروجواي».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مدرب المنتخب: لم أرَ محترفين مثل لاعبي مصر (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري