بداية نارية وعودة الجماهير.. كل ما تريد معرفته عن قرعة دوري 2018/2019
بداية نارية وعودة الجماهير.. كل ما تريد معرفته عن قرعة دوري 2018/2019

بداية نارية وعودة الجماهير.. كل ما تريد معرفته عن قرعة دوري 2018/2019 المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بداية نارية وعودة الجماهير.. كل ما تريد معرفته عن قرعة دوري 2018/2019، بداية نارية وعودة الجماهير.. كل ما تريد معرفته عن قرعة دوري 2018/2019 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بداية نارية وعودة الجماهير.. كل ما تريد معرفته عن قرعة دوري 2018/2019.

المنظار شهد مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأحد، إجراء مراسم قرعة الدوري الممتاز لموسم 2018/2019، المقرر انطلاقه في 1 أغسطس المقبل، وذلك بحضور عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، وثروت سويلم المدير التنفيذي، ومحمود الشامي رئيس لجنة الأندية.

وبدأت مراسم سحب قرعة الدوري، بالوقوف دقيقة حداد على روح أعلام ونجوم الرياضة الذين رحلوا عن عالمنا الفترة الأخيرة، أمثال عبد الرحيم محمد، وإبراهيم الجوينى، وعبد الجابر أحمد، ومحمد سلام.

وغاب مندوبو الأهلي والزمالك عن القرعة في حين حضر ممثلو بعض الأندية أبرزها سموحة والإسماعيلي والاتحاد.

ويبدأ الدوري رسميًا أول أغسطس المقبل، وينتهي في أغسطس 2019، بسبب كثرة البطولات إلى جانب طلب الكاف توقف جميع المسابقات المحلية في مايو 2019، بسبب الاستعداد لأمم إفريقيا، بالكاميرون المزمع إقامتها لأول مرة في شهر يونيو.

◄ تعرف على موعد القمة بين الأهلي والزمالك في الموسم الجديد (للتفاصيل)

رسميًا.. مباريات الدوري للموسم الجديد بحضور الجماهير (للتفاصيل)

◄ بداية قوية للأهلي.. وبيراميدز يفتتح مبارياته بمواجهة إنبي (للتفاصيل)

◄ بداية نارية.. تعرف على جدول مباريات الأهلي في الموسم الجديد (للتفاصيل)

◄ النهائية مع الأهلي.. مشوار الزمالك في الدوري للموسم الجديد (للتفاصيل)

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد حصل على بطولة الدوري الممتاز الموسم الماضي للمرة الأربعين في تاريخه برصيد 88 نقطة، فيما كان قد احتل نادي الإسماعيلي المركز الثاني برصيد 68 نقطة، بفارق خمس نقاط عن النادي المصري، بينما احتل نادي الزمالك المركز الرابع برصيد 61 نقطة.

ويقام الدوري الممتاز في نسخته الجديدة بنظامه العادي «المجموعة الواحدة» من دورين بعد أن كان هناك اقتراحات بإقامة الدوري من مجموعتين أو دور واحد لضيق الوقت وكثرة البطولات في الموسم الجديد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بداية نارية وعودة الجماهير.. كل ما تريد معرفته عن قرعة دوري 2018/2019، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري