بداية نارية.. تعرف على جدول مباريات الأهلي في الموسم الجديد
بداية نارية.. تعرف على جدول مباريات الأهلي في الموسم الجديد

بداية نارية.. تعرف على جدول مباريات الأهلي في الموسم الجديد المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بداية نارية.. تعرف على جدول مباريات الأهلي في الموسم الجديد، بداية نارية.. تعرف على جدول مباريات الأهلي في الموسم الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بداية نارية.. تعرف على جدول مباريات الأهلي في الموسم الجديد.

المنظار كشفت قرعة الدوري الممتاز للموسم المقبل 2018-2019، التي أجرتها لجنة المسابقات التابعة لاتحاد الكرة، في مقر اتحاد الكرة بالجزيرة اليوم الأحد، عن إعلان جدول مباريات النادي الأهلي في النسخة الجديدة من المسابقة المقرر انطلاقها في 1 أغسطس المقبل.

وجاء جدول مباريات الأهلي كالتالي:

الأسبوع الأول: الأهلي والإسماعيلي.

الأسبوع الثاني: الأهلي والمصري.

الأسبوع الثالث: الأهلي ووادي دجلة.

الأسبوع الرابع: الأهلي وحرس الحدود.

الأسبوع الخامس: الأهلي والإنتاج الحربي.

الأسبوع السادس: الأهلي والداخلية.

الأسبوع السابع: الأهلي والجونة.

الأسبوع الثامن: الأهلي وبيراميدز.

الأسبوع التاسع: الأهلي وبتروجت.

الأسبوع العاشر: الأهلي والاتحاد السكندري.

الأسبوع الحادي عشر: الأهلي والمقاصة.

الأسبوع الثاني عشر: الأهلي ونجوم المستقبل.

الأسبوع الثالث عشر: الأهلي وإنبي.

الأسبوع الرابع عشر: الأهلي وطلائع الجيش.

الأسبوع الخامس عشر: الأهلي وسموحة.

الأسبوع السادس عشر: الأهلي والمقاولون العرب.

الأسبوع السابع عشر: الأهلي والزمالك.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد حصل على بطولة الدوري الممتاز الموسم الماضي للمرة الأربعين في تاريخه برصيد 88 نقطة، بينما كان النادي الإسماعيلي قد احتل المركز الثاني برصيد 68 نقطة، بفارق خمس نقاط عن النادي المصري، واحتل نادي الزمالك المركز الرابع برصيد 61 نقطة.

واستقرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة على إقامة مباراة الأهلي والزمالك في الدوري في الأسبوع الأخير من الدور الأول فى مباراة الذهاب، ونفس الأمر في الدور الثاني بحيث يختتم الدوري بلقاء القمة بين القطبين.

وقررت لجنة المسابقات إقامة الدورى الجديد مطلع أغسطس المقبل، على أن ينتهى فى أغسطس 2019 بسبب كثرة البطولات إلى جانب طلب الكاف توقف جميع المسابقات المحلية فى مايو 2019 بسبب الاستعداد لأمم إفريقيا بالكاميرون المزمع إقامتها لأول مرة فى شهر يونيو بعدما كان مقررا إقامتها في شهر يناير.

ويقام الدوري الممتاز في نسخته الجديدة بنظامه العادي «المجموعة الواحدة» من دورين بعد أن كانت هناك اقتراحات بإقامة الدوري من مجموعتين أو دور واحد لضيق الوقت وكثرة البطولات في الموسم الجديد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بداية نارية.. تعرف على جدول مباريات الأهلي في الموسم الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري