قرعة الدوري.. تعرف على موعد القمة بين الأهلي والزمالك في الموسم الجديد
قرعة الدوري.. تعرف على موعد القمة بين الأهلي والزمالك في الموسم الجديد

قرعة الدوري.. تعرف على موعد القمة بين الأهلي والزمالك في الموسم الجديد المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم قرعة الدوري.. تعرف على موعد القمة بين الأهلي والزمالك في الموسم الجديد، قرعة الدوري.. تعرف على موعد القمة بين الأهلي والزمالك في الموسم الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، قرعة الدوري.. تعرف على موعد القمة بين الأهلي والزمالك في الموسم الجديد.

المنظار أعلن عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، عن موعد مباراتي القمة بين الأهلي والزمالك، في الموسم الجديد للدوري الممتاز لموسم 2018 - 2019، المقرر انطلاقه 1 أغسطس المقبل، وذلك على هامش إقامة مراسم سحب القرعة، بمقر اتحاد الكرة بالجزيرة، اليوم الأحد، بعد أن وجهت الدعوة لمندوبي أندية الدوري الـ18.

وحددت اللجنة الجولة الـ17 "نهاية الدور الأول"، والإياب في الجولة الـ34 "نهاية الدور الثاني"، لإقامة القمة، مثلما حدث بالموسمين الماضيين.

وقررت لجنة المسابقات إقامة الدوري الجديد مطلع أغسطس المقبل على أن ينتهي في أغسطس 2019 بسبب كثرة البطولات إلى جانب طلب الكاف توقف جميع المسابقات المحلية فى مايو 2019 بسبب الاستعداد لأمم إفريقيا بالكاميرون المزمع إقامتها لأول مرة فى شهر يونيو بعدما كان مقررا إقامتها فى شهر يناير.

ويقام الدوري الممتاز في نسخته الجديدة بنظامه العادي "المجموعة الواحدة" من دورين بعد أن كان هناك اقتراحات بإقامة الدوري من مجموعتين أو دور واحد لضيق الوقت وكثرة البطولات في الموسم الجديد.

يذكر أن الأهلي توج بلقب الدوري الموسم الماضي، للمرة الـ40 في تاريخه، بينما حصل الزمالك على المركز الرابع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، قرعة الدوري.. تعرف على موعد القمة بين الأهلي والزمالك في الموسم الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري