الزمالك يعلن استمرار طارق حامد ومصطفى فتحي
الزمالك يعلن استمرار طارق حامد ومصطفى فتحي

الزمالك يعلن استمرار طارق حامد ومصطفى فتحي المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الزمالك يعلن استمرار طارق حامد ومصطفى فتحي، الزمالك يعلن استمرار طارق حامد ومصطفى فتحي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك يعلن استمرار طارق حامد ومصطفى فتحي.

المنظار أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن طارق حامد لاعب وسط الفريق مستمر مع القلعة البيضاء في الفترة المقبلة، ولا صحة لرحيله عن النادي، مشددًا على إن اللاعب سيتم التعامل معه وفقا للائحة الفريق بعد انقطاعه عن التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية.

كما أعلن رئيس الزمالك عن تمسك النادي ببقاء مصطفى فتحي نجم الفريق في الموسم المقبل وعدم وجود نية لإعارته أو بيعه رغم العروض المقدمة له في الفترة الأخيرة.

وشدد منصور على أن التمسك باللاعب جاء وفقا لرؤية الجهاز الفني، بقيادة السويسري كرستيان جروس الذي أكد حاجته لوجود اللاعب في الموسم الجديد.

وشهدت الأيام الماضية أزمة كبيرة بين رئيس الزمالك وعدد من لاعبي الفريق من بينهم طارق حامد ومصطفى فتحي بسبب عدم انتظامهما في التدريبات الجماعية ورغبتهم في الرحيل وعدم الاستمرار بين صفوف الفريق، وهو ما دفع رئيس الزمالك لشن هجومًا عنيفًا على هؤلاء اللاعبين الذي ارتبط اسمهما بالرحيل إلى صفوف فريق الأهرام سبورت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الزمالك يعلن استمرار طارق حامد ومصطفى فتحي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري