اليوم.. الأهلي يواجه أولمبيا السلوفيني وديا
اليوم.. الأهلي يواجه أولمبيا السلوفيني وديا

اليوم.. الأهلي يواجه أولمبيا السلوفيني وديا المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم اليوم.. الأهلي يواجه أولمبيا السلوفيني وديا، اليوم.. الأهلي يواجه أولمبيا السلوفيني وديا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، اليوم.. الأهلي يواجه أولمبيا السلوفيني وديا.

المنظار يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراته الودية الأولى بمعسكر كرواتيا في السادسة من مساء اليوم الجمعة، أمام فريق أولمبيا، أحد أندية الدوري السلوفيني؛ وذلك للاطمئنان على مستوى اللاعبين والوقوف على درجة استيعابهم لفكر الجهاز الفني خلال الفترة الأخيرة.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من المباراة من خلال الدفع بأكبر عدد من اللاعبين، وذلك حسبما أفاد الموقع الرسمي للقلعة الحمراء.

وينتظم الأهلي في معسكر مغلق بكرواتيا حتى يوم 9 من يوليو الجاري؛ استعدادا للموسم الجديد، وشهدت تدريبات الفريق خلال الأيام الماضية تركيز الجهاز الفني على رفع معدلات اللياقة البدنية، بجانب التدريب على النواحي الخططية والتكتيكية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، اليوم.. الأهلي يواجه أولمبيا السلوفيني وديا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري