فتح الله يوضح ينصح الزمالك بالتعاقد مع مدافع جديد والاستغناء عن مهاجمه الغاني
فتح الله يوضح ينصح الزمالك بالتعاقد مع مدافع جديد والاستغناء عن مهاجمه الغاني

فتح الله يوضح ينصح الزمالك بالتعاقد مع مدافع جديد والاستغناء عن مهاجمه الغاني المنظار نقلا عن كورابيا ننشر لكم فتح الله يوضح ينصح الزمالك بالتعاقد مع مدافع جديد والاستغناء عن مهاجمه الغاني، فتح الله يوضح ينصح الزمالك بالتعاقد مع مدافع جديد والاستغناء عن مهاجمه الغاني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، فتح الله يوضح ينصح الزمالك بالتعاقد مع مدافع جديد والاستغناء عن مهاجمه الغاني.

المنظار .

أبدى محمود فتح الله مدافع نادي الزمالك السابق، عدم رضاه عن التعاقدات التي يبرمها الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال فتح الله في تصريحات تليفزيونية اليوم: "اتوقع رحيل عدد كبير من تعاقدات الزمالك، التي أبرمها في الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة أن بعضهم غير مناسب لقميص الفريق الأبيض".

وأضاف: "تعاقدات الزمالك لا تتم على أي أساس، ومنها المهاجم الغاني اشيمبونج، حيث لا يمكن التعاقد معه على أساس أنه سجل هدف في الفريق الموسم الماضي، فهذا لا يعقل حيث أتوقع رحيله وعدم ن�احه مع الأبيض".

وتابع: "أنصح الزمالك بالتعاقد مع محمود متولي مدافع الإسماعيلي، فهو الأفضل في مصر حاليا، بالرغم من حاجه الفريق لأي تعاقدات دفاعيه جديدة، بسبب تواجد أربعة مدافعين جدد".

وأوضح: "أعتقد أن بعض اللاعبين، لا يستحقون الانضمام للزمالك، لأن قميصه كبير للغاية، فالبعض من الجدد أو المتواجدين من الموسم الماضي، غير جديرين بحمل شعار النادي الأبيض".

وأتم: "أرفض بشكل قاطع عودة محمد كوفي لأرتداء قميص الزمالك، بعد رحيله الفترة الماضية، بشكل غير لائق، وعودته للفريق غير واجبه الأن".

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، فتح الله يوضح ينصح الزمالك بالتعاقد مع مدافع جديد والاستغناء عن مهاجمه الغاني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات