منتخب «المحليين» يطلب ضم «داوودا ومدبولي» من الزمالك
منتخب «المحليين» يطلب ضم «داوودا ومدبولي» من الزمالك

منتخب «المحليين» يطلب ضم «داوودا ومدبولي» من الزمالك المنظار نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم منتخب «المحليين» يطلب ضم «داوودا ومدبولي» من الزمالك، منتخب «المحليين» يطلب ضم «داوودا ومدبولي» من الزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، منتخب «المحليين» يطلب ضم «داوودا ومدبولي» من الزمالك.

المنظار طلب الجهاز الفني لمنتخب المحليين، بقيادة حمادة صدقي، ضم الثنائي أحمد داوودا وأحمد مدبولي لاعبا الزمالك، المنضمين حديثا للقلعة البيضاء، لصفوف الفريق في المعسكر المغلق الذي ينطلق غدا الثلاثاء، استعدادا لمواجهة منتخب المغرب .

جاء ذلك بعدما حصل حمادة صدقي على موافقة النادي الأهلي، بضم الرباعي عمرو بركات وأحمد الشيخ وإسلام محارب وهشام محمد للمنتخب.

ويستعد منتخب المحليين لمواجهتي المغرب يومي 13 و18 أغسطس .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، منتخب «المحليين» يطلب ضم «داوودا ومدبولي» من الزمالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت