حسين عبداللطيف “جوكر” الزمالك..أين هو الاّن؟
حسين عبداللطيف “جوكر” الزمالك..أين هو الاّن؟

حسين عبداللطيف “جوكر” الزمالك..أين هو الاّن؟ المنظار نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم حسين عبداللطيف “جوكر” الزمالك..أين هو الاّن؟، حسين عبداللطيف “جوكر” الزمالك..أين هو الاّن؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حسين عبداللطيف “جوكر” الزمالك..أين هو الاّن؟.

المنظار تمتع بقدرة هائلة على شغل أكثر من مركز داخل المستطيل الأخضر، فتارة تجده ظهير أيمن وهو مركزه الأساسي وفي أوقات يشغل مركز لاعب الدائرة في الارتكاز، ولايمانع إن طلب مديره الفني توظيفه كظير أيسر لاصابة شاغل هذا المركز، لتلقبه جماهير نادي الزمالك بـ”الجوكر”، ليكون حسين عبداللطيف من أكثر لاعبي التسعينات بالقلعة البيضاء خلقاً والتزاماً داخل وخارج الملعب.

حسين عبداللطيف  لعب بقميص الزمالك لمدة 7 مواسم وبالتحديد بدايةً منذ موسم 1990-1991 وحتى نهاية موسم 1997، واختتم مشواره الكروي مع فريق الألومنيوم والذي لعب له في أخر موسمين له بالملاعب.

وتوجه عبداللطيف بعد ذلك لمجال التدريب فريق الألومنيوم ثم تليفونات بني سويف ومن بعده فريق نادي سوهاج، وبترول أسيوط أيضاً، قبل العودة مجدداً لقيادة الألومنيوم موسم 2011.

وخاض حسين عبداللطيف تجربة التدريب بالدوري السعودي مع فريق الجبلين إلا أنه لم تدم طويلاً، وعاد بعدها لقيادة فريق سوهاج موسم 2013 وهو حالياً يقود فريق الشباب لنادي الخور القطري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حسين عبداللطيف “جوكر” الزمالك..أين هو الاّن؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360