الأزمة تشتعل.. المصري يعلن تمسكه بإقامة مباراة الأهلي في 4 يوليو
الأزمة تشتعل.. المصري يعلن تمسكه بإقامة مباراة الأهلي في 4 يوليو

الأزمة تشتعل.. المصري يعلن تمسكه بإقامة مباراة الأهلي في 4 يوليو المنظار نقلا عن كورابيا ننشر لكم الأزمة تشتعل.. المصري يعلن تمسكه بإقامة مباراة الأهلي في 4 يوليو، الأزمة تشتعل.. المصري يعلن تمسكه بإقامة مباراة الأهلي في 4 يوليو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأزمة تشتعل.. المصري يعلن تمسكه بإقامة مباراة الأهلي في 4 يوليو.

المنظار أكد علي الطرابيلي، أمين الصندوق بنادي المصري، أن النادي متمسك بالموعد الذي أقرته لجنة المسابقات باتحاد الكرة، لإقامة مباراة الفريق أمام الأهلي.

وكانت لجنة المسابقات قد أعلنت إقامة المباراة المقررة بين الفريقين، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين بمسابقة الدوري الممتاز، يوم الثلاثاء المقبل، الأمر الذي قابله الأهلي بالرفض القاطع، مؤكدًا احتجاجه على ذلك الموعد.

وأوضح الطرابيلي، خلال تصريحات ، أن مباراة الأهلي كأي مباراة يخوضها الفريق، لذلك يستعد منذ أسبوع لخوض اللقاء، مضيفًا "في البداية تأجل اللقاء، وتم تحديد موعد جديد، وتم إخطارنا من اتحاد الكرة ولجنة المسابقات بالموعد الجديد."

وأضاف أن المصري سيدخل معسكرًا مغلقًا بدءًا من مساء اليوم "السبت"، قائلًا "جميع تحضيراتنا للقاء الثلاثاء، ولن نسمح بتأجيل المباراة مرة أخرى، ولسنا طرفًا في أي خلاف بين اتحاد الكرة والنادي الأهلي، لأن موعد اللقاء تحدد من قبل لجنة المسابقات، ونحن ملتزمون بالموعد المحدد."

ويحتل الأهلي صدارة جدول مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 80 نقطة، في حين يأتي المصري في المركز الرابع برصيد 58 نقطة.

لمتابعة كل أخبار  

لمتابعة كل أخبار 

لمتابعة كل أخبار 

لمتابعة كل أخبار 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأزمة تشتعل.. المصري يعلن تمسكه بإقامة مباراة الأهلي في 4 يوليو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات