خطة الجبلاية لمواجهة شبح التفويت في الجولة الأخيرة للدوري
خطة الجبلاية لمواجهة شبح التفويت في الجولة الأخيرة للدوري

خطة الجبلاية لمواجهة شبح التفويت في الجولة الأخيرة للدوري

المنظار نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم خطة الجبلاية لمواجهة شبح التفويت في الجولة الأخيرة للدوري، خطة الجبلاية لمواجهة شبح التفويت في الجولة الأخيرة للدوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز،

خطة الجبلاية لمواجهة شبح التفويت في الجولة الأخيرة للدوري

.

المنظار وصل قطار الدوري المصري إلى محطة الحسم والجولة الأخيرة، والتي ستحسم الفرق التي تهبط إلى دوري الدرجة الثانية خلال الموسم المقبل والمربع الذهبي، عقب أن حسم النادي الأهلي لقب بطولة الدوري المصري قبل نهاية المسابقة بـ4 أسابيع. 

وتأكد هبوط فريق الشرقية إلى دوري المظاليم منذ الجولة الـ33،حيث تنحصر المنافسة بين ثلاثة فرق أخرى على هبوط فريقين وهم الداخلية والنصر للتعدين وأسوان، فيما يشتعل صراع من نوع آخر بين المصري البورسعيدي وسموحة على الفوز بالمركز الرابع المؤهل للمشاركة في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية بعد أن ضمن الأهلي والمقاصة والزمالك المراكز الثلاثة الأولى.

ومن المقرر أن يلتقى أسوان مع وادى دجلة، والداخلية مع طنطا، والنصر للتعدين مع سموحة في صراع الهبوط بالجولة الأخيرة، فيما سيلتقي المصري البورسعيدي مع الإنتاج الحربي.

حساسية اللقاءات الأخيرة من عمر المسابقة أثارت مخاوف مسئولي اتحاد الكرة، خوفا من التواطؤ وتفويت المباريات خاصة أن الداخلية سيواجه طنطا الذي ضمن البقاء، وسيلتقي المصري مع الإنتاج الحربي الذي يخوض المباراة تحصيل حاصل، وأسوان سيلتقي وادي دجلة، وهو ما دفع مسئولي اتحاد الكرة لاتخاذ بعض الاحتياطات التي تساعد على مواجهة اتهامات التواطؤ.

ومن المنتظر أن تقام جميع المباريات في توقيت واحد خاصة مباريات الفرق التي تنافس على الهبوط، حيث يحتل النصر للتعدين المركز الـ17 برصيد 26 نقطة، بينما يحتل فريق أسوان المركز الـ16 بنفس الرصيد، في الوقت الذي يأتي فيه فريق الداخلية في المركز الـ15 برصيد 28 نقطة.

كما قررت لجنة الحكام تعيين الحكام الدوليين في الدوري المصري للمباريات الحاسمة التي تتنافس فيها الفرق على الهبوط، خوفا من هجوم الأجهزة الفنية والإدارية واتخاذ الحكام "شماعة" لهبوط أي من الفرق.

فيما منح اتحاد الكرة تعليمات لمراقبي لجنة المسابقات بضرورة أن تكون هناك رقابة قوية على الأندية التي تصارع على الهبوط، واتخاذ إجراءات رادعة وعقوبات صارمة ضد أي فريق يثبت تورطه في التفويت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار،

خطة الجبلاية لمواجهة شبح التفويت في الجولة الأخيرة للدوري

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport