بلاكبيري تكشف عن هاتفها الذكيّ الجديد Motion مع تخصيصه لمنطقة الشرق الأوسط
بلاكبيري تكشف عن هاتفها الذكيّ الجديد Motion مع تخصيصه لمنطقة الشرق الأوسط

بلاكبيري تكشف عن هاتفها الذكيّ الجديد Motion مع تخصيصه لمنطقة الشرق الأوسط المنظار نقلا عن اندوريد ننشر لكم بلاكبيري تكشف عن هاتفها الذكيّ الجديد Motion مع تخصيصه لمنطقة الشرق الأوسط، بلاكبيري تكشف عن هاتفها الذكيّ الجديد Motion مع تخصيصه لمنطقة الشرق الأوسط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بلاكبيري تكشف عن هاتفها الذكيّ الجديد Motion مع تخصيصه لمنطقة الشرق الأوسط.

المنظار خلال فعاليات معرض GITEX التقنيّ المقام بمدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة، كشفت شركة بلاكبيري عن هاتفها الذكيّ الجديد Motion المخصص للفئة المتوسطة، والذي يأتي كتطويرٍ عن هاتف KeyOne من حيث التشابه مع التصميم وشكل الهيكل الخارجيّ.

يأتي الهاتف الجديد ليمثل “خروجًا عن المألوف” بالنسبة لبلاكبيري، حيث لم تعتمد فيه الشركة على لوحة مفاتيح حقيقية كما هو الحال مع معظم هواتفها، إلا أنه لا يبدو أنها تنوي مجاراة النهج التصميميّ السائد حاليًا من حيث جعل الشاشة تغطي معظم الواجهة الأمامية، حيث تم اعتماد شاشة بنسبة أبعاد تقليدية 16:9 ذات حواف عريضة من الأسفل والأعلى.

المواصفات التقنية لهاتف BlackBerry Motion:

  • شاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة 1080×1920 بيكسل (Full HD) مصنوعة بتقنية IPS LCD
  • شريحة المعالجة من كوالكوم بثمان أنوية معالجة (لم يتم تحديدها بشكلٍ رسميّ وعلى الأرجح Snapdragon 625 اعتمادًا على تسريباتٍ سابقة).
  • الذاكرة العشوائية بسعة 4 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية قدرها 32 غيغابايت قابلة للتوسعة عبر منفذ microSD
  • الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميغابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0 معززة بتقنية تتبع الطور PDAF ومصباحيّ إضاءة من نوع LED Dual-Tone، مع القدرة على تصوير الفيديو حتى دقة 4K وبكثافة إطارات 30 إطار/ثانية. الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميغابيكسل.
  • نظام التشغيل أندرويد 7.1 نوجا
  • دعم للاتصال عبر شريحتين
  • حساس بصمة على اللوحة الأمامية للهاتف
  • هيكل يدعم مقاومة الماء والغبار بمعيار IP67
  • يدعم حزمة الحماية DTEK Secuirty Suite بالإضافة لتقنية FIPS 140-2 التي توفر تشفيرًا كاملًا للمعلومات على الذاكرة
  • بطارية بسعة 4000 ميللي آمبير/ساعي تدعم تقنية شحن السريع Quick Charge 3.0 من كوالكوم عبر منفذ USB-C
  • الأبعاد: 155.7×75.4×8.13 ميللي متر

مقابل هذه المواصفات سيتوفر الهاتف الجديد بسعرٍ قدره 1699 ريال سعودي (أو 1699 درهم إماراتي) في أسواق السعودية والإمارات بدءًا من النصف الثاني لشهر أكتوبر/تشرين الأول الحاليّ، مع طرحه بأسواقٍ أخرى خلال أوقاتٍ لاحقة.

ما رأيكم بهاتف بلاكبيري الجديد؟ هل أنتم متحمسون لشرائه؟ شاركونا رأيكم وخبرتكم ضمن التعليقات.

المصدر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بلاكبيري تكشف عن هاتفها الذكيّ الجديد Motion مع تخصيصه لمنطقة الشرق الأوسط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اندوريد