أهم هواتف ذكية ستحصل على تحديث آندرويد Oreo قريباً
أهم هواتف ذكية ستحصل على تحديث آندرويد Oreo قريباً

أهم هواتف ذكية ستحصل على تحديث آندرويد Oreo قريباً المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم أهم هواتف ذكية ستحصل على تحديث آندرويد Oreo قريباً، أهم هواتف ذكية ستحصل على تحديث آندرويد Oreo قريباً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أهم هواتف ذكية ستحصل على تحديث آندرويد Oreo قريباً.

المنظار أعلنت شركة جوجل رسمياً عن تحديث آندرويد O الجديد فى وقت سابق من هذا العام، وفى أواخر أغسطس الماضى أعطت الشركة اسم "أوريو" لنظام التشغيل الجديد الخاص بها، وبدأت نشر التحديث النهائى لهواتفها الذكية بكسل ونيكزس، ومنذ ذلك الحين كشفت العديد من شركات الهواتف الذكية الأخرى، مثل سامسونج، وسونى، وhtc أيضا عن قائمة أجهزتها التى ستحصل على تحديث آندرويد أوريو الجديد.

ويحتوى تحديث آندرويد O الجديد العديد من المميزات الجديدة، مثل وضع الصورة داخل صورة، وbackground limitsو keyboard navigation وغيرها من المزايا المهمة، وفيما يلى مجموعة من الهواتف الذكية التى ستحصل على تحديث اندرويد الجديد قريبا.


اندرويد O

 

هواتف سامسونج مع اندرويد O

هناك عدد كبير من هواتف سامسونج التى ستحصل على تحديث اندرويد الجديد ولكن أبرزها Galaxy S8، و+ Galaxy S8و Galaxy S8 Active و Galaxy Note 8 و Galaxy S7 و Galaxy S7 edge ، و Galaxy J7 Max و Galaxy C7 Proو Samsung Galaxy Tab S.

هواتف HTCو LG مع اندرويد O

ستحصل هواتف HTC U11 و HTC U Urtla و HTC 10 على التحديث الجديد، أما إل جى فحددت LG G6، و LG V30، و LG V20و LG Q6 و LG Q8 للحصول على نظام اندرويد الجديد.

هواتف ​Motorolaو OnePlus

سيصل تحديث اندرويد الجديد لهواتف Moto Z / Moto Z Droid، Moto Z Force Droid ، Moto Z Play / Moto Z Play Droid ، Moto Z2 Play ، Moto Z2 Force Edition، Moto X4، بالإضافة إلى هواتف OnePlus 5، و OnePlus 3T، و OnePlus 3.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أهم هواتف ذكية ستحصل على تحديث آندرويد Oreo قريباً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع