تحديث جديد في واتساب يحدث طفرة كبيرة
تحديث جديد في واتساب يحدث طفرة كبيرة

تحديث جديد في واتساب يحدث طفرة كبيرة المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم تحديث جديد في واتساب يحدث طفرة كبيرة، تحديث جديد في واتساب يحدث طفرة كبيرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تحديث جديد في واتساب يحدث طفرة كبيرة.

المنظار متابعات - المنظار:

يعمل القائمون على تطبيق “الواتساب” حالياً ، لجعل التطبيق أكثر أمناً ، فيقوم المطورون بتغيير طريقة استخدام البرنامج تماماً .

من جانبها ، أوضحت شركة فيسبوك ، المالكة للتطبيق أنها تجري تطويراً لخاصية جديدة تزيد من الأمان وحماية البيانات بالتطبيق ، – حسبما نشرت وكالة “سبوتنيك” الروسية- .

ويراعي التحديث الجديد التحقق من هوية صاحب الهاتف ، فيتم من خلال التحديث منع رؤية الرسائل إلا بعد التحقق من هوية صاحب الهاتف ، سواء ببصمة الإصبع أو التعرف على الوجه كما هو موجود في الأيفون .

في المقابل ، لم توضح الشركة بعد كيف يمكن للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد التحقق من هوية المستخدم ، ولكن يتوقع أن يتم الاعتماد على بصمة اليد .

كما يهدف هذا التحديث التأكد من أن المطلع على الرسائل هو صاحب الهاتف نفسه وليس شخصًا آخر ، ويخضع التحديث الجديد للتجربة حاليًا ولكن لم يتم الإعلان عن الموعد الذي سينطلق فيه .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تحديث جديد في واتساب يحدث طفرة كبيرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام