فيسبوك يطرح جهازا بكاميرا عبقرية لمكالمات الفيديو
فيسبوك يطرح جهازا بكاميرا عبقرية لمكالمات الفيديو

فيسبوك يطرح جهازا بكاميرا عبقرية لمكالمات الفيديو المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم فيسبوك يطرح جهازا بكاميرا عبقرية لمكالمات الفيديو، فيسبوك يطرح جهازا بكاميرا عبقرية لمكالمات الفيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، فيسبوك يطرح جهازا بكاميرا عبقرية لمكالمات الفيديو.

المنظار المنظار-متابعات

أعلنت شركة فيسبوك، الاثنين، عن طرح جهاز ذكي لتسهيل المحادثة عبر الفيديو، لكن مشكلات الخصوصية في المنصة وثمن الجهاز ووظائفه المحدودة قد تحول دون تفوقه على منافسين كبار في السوق مثل أمازون وألفابت.

وذكر مسؤولون تنفيذيون في فيسبوك، خلال اجتماع الأسبوع الماضي، أن الجهاز الجديد أطلق عليه اسم (بورتال) ويصدر في نسختين إحداهما بسعر 199 دولارا والأخرى بسعر 349 دولارا، ويمتاز بكاميرا ذات عدسة واسعة تبقي المستخدم في بؤرتها حتى إذا تحرك في أرجاء غرفة.

وأوضحوا أن بورتال سيكون متوفرا في متاجر “أمازون وبست باي” إلى جانب الموقع الإلكتروني لفيسبوك وسيبدأ شحنه للعملاء الأميركيين في مطلع نوفمبر المقبل.

ولا يتخطى سعر أجهزة مماثلة من إنتاج أمازون وغوغل مئة دولار، وأصبحت الأكثر مبيعا في هذه السوق الناشئة. وباستخدام هذه الأجهزة، يمكن للمستخدمين إصدار أوامر صوتية للبحث والتسوق والاستماع للموسيقى.

ومن المرتقب أن يكون لجهاز فيسبوك الجديد مكانة مميزة في السوق بفضل شاشته التي تعمل باللمس، وفي ضوء استخدام 400 مليون شخص لتطبيق ماسنجر لإجراء الاتصالات شهريا على مستوى العالم.

وتفتقر الأجهزة الذكية المنافسة لتطبيق محادثة عن طريق الفيديو له نفس شعبية ماسنجر. وسيكون لبورتال رمز دخول خاص ويمكن غلق مكبرات الصوت والكاميرافيه بضغطة زر، وفق ما نقلت رويترز.

وقالت فيسبوك إن الاتصالات الهاتفية واتصالات الفيديو عبر بورتال ستكون مشفرة ولن يتم تخزين أي من محتوياتها

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، فيسبوك يطرح جهازا بكاميرا عبقرية لمكالمات الفيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام