ياهو تطلق تطبيق Yahoo Together للمحادثات الجماعية
ياهو تطلق تطبيق Yahoo Together للمحادثات الجماعية

ياهو تطلق تطبيق Yahoo Together للمحادثات الجماعية المنظار نقلا عن اندوريد ننشر لكم ياهو تطلق تطبيق Yahoo Together للمحادثات الجماعية، ياهو تطلق تطبيق Yahoo Together للمحادثات الجماعية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ياهو تطلق تطبيق Yahoo Together للمحادثات الجماعية.

المنظار إن نظرنا إلى سوق تطبيقات الهواتف الذكية، نجد أنه أصبح يعج بالكثير من تطبيقات التراسل الفوري، ولكن هذا لا يمنع الشركات من إطلاق تطبيق جديد بين الحين والآخر، وفي الغالب ينتهي المطاف بمعظم تلك التطبيقات إلى أنها لا تحظى بأي اهتمام من قبل المستخدمين في ظل هيمنة تطبيقات مثل واتساب وتيليجرام.

والآن يبدو أن شركة ياهو، التي قررت إنهاء تطبيق التراسل Yahoo Messenger الشهير منتصف شهر تموز/يوليو الماضي، قررت خوض تجربة جديدة مع تطبيق جديد باسم Yahoo Together يمتاز عن غيره من تطبيقات التراسل الفوري بأنه يركز على المحادثات الجماعية.

يُشار إلى أن ياهو كانت قد أطلقت في شهر أيار/مايو الماضي تطبيقًا للتراسل باسم Yahoo Squirrel كان متاحًا وفق نظام الدعوة فقط، والآن يأتي تطبيق Yahoo Together كنسخة نهائية منه ومتاحة للجميع على نظامي أندرويد وآي أو إس.

ويشبه تطبيق Yahoo Together من حيث الفكرة تطبيق “سلاك” Slack، الذي يستهدف قطاع الأعمال على نحو خاص، فمن تجربة المستخدم العامة إلى نظام الألوان الخاص بهما إلى ردود الفعل المخصصة التي يمكنك إضافتها أسفل الرسائل، يبدو هذان التطبيقان متطابقين تقريبًا.

ومن مساؤى تطبيق Yahoo Together أنه يتطلب استخدام حساب ياهو. وفي حال كنت ترغب في تجربة التطبيق، فإنه يوفر لك إنشاء غرف دردشة جماعية عامة أو خاصة، كما يسمح بإنشاء محادثات تدور حول موضوع بعينه.

ويمكن لجميع الأعضاء الاطلاع على الملفات والوسائط المتعددة، كما يمكن كتم الإشعارات من أي غرفة محادثة. ويمتاز التطبيق بأنه يوفر ميزة “التذكيرات الذكية” Smart Reminders التي تسمح لك بتذكير أعضاء المجموعات بشأن رسالة معينة في وقت معين. كما يمتاز بتخصيص لون محدد لرسائلك.

هذا، ويمكن تنزيل تطبيق Yahoo Together من متجر بلاي، كما يمكن تنزيله كملف APK وتثبيته من هنا.

هل تفكر في تجربة تطبيق ياهو الجديد؟ شاركنا تجربتك له بالتعليقات.

مصدر Yahoo

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ياهو تطلق تطبيق Yahoo Together للمحادثات الجماعية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اندوريد