هاتف جديد بـ«خمس» كاميرات
هاتف جديد بـ«خمس» كاميرات

هاتف جديد بـ«خمس» كاميرات المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم هاتف جديد بـ«خمس» كاميرات، هاتف جديد بـ«خمس» كاميرات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، هاتف جديد بـ«خمس» كاميرات.

المنظار نيويورك- المنظار:

كشفت شركة إل جي رسمياً عن هاتفها الجديد المسمى LG V40 ThinQ في حدث خاص بمدينة نيويورك الأمريكية.

ويعتبر أول هاتف في الشركة يضم خمس كاميرات، ثلاث منها في الجهة الخلفية واثنتان في الجهة الأمامية، بـ 900 دولار أمريكي وسيطرح للبيع ابتداءً من 18 أكتوبر الجاري بحسب البوابة العربية للأخبار التقنية.

ومن ضمن مواصفات الهاتف التقنية انه يأتي بمعالج Snapdragon 845 وشاشة بقياس 6.4 إنش بدقة QHD+.

 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة وكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 12+12+16 ميغابيكسل وكاميرا أمامية مزدوجة بدقة 8+5 ميغابيكسل.

ومحول صوتي عالي الدقة 32-bit quad DAC ومنفذ سماعات الرأس. سماعة الرأس ومكبرات صوت Boombox.

بالإضافة إلى مقاومة الماء والغبار وفق معيار IP68 وميزة الشحن السريع والشحن اللاسلكي وبطارية بسعة 3300 ميلي أمبير وأندرويد أوريو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، هاتف جديد بـ«خمس» كاميرات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام