آيفون الجديد أصبح متوفرًا: إليك 5 أسباب تجعلك تتريث قبل شرائه
آيفون الجديد أصبح متوفرًا: إليك 5 أسباب تجعلك تتريث قبل شرائه

آيفون الجديد أصبح متوفرًا: إليك 5 أسباب تجعلك تتريث قبل شرائه المنظار نقلا عن انا اصدق العلم ننشر لكم آيفون الجديد أصبح متوفرًا: إليك 5 أسباب تجعلك تتريث قبل شرائه، آيفون الجديد أصبح متوفرًا: إليك 5 أسباب تجعلك تتريث قبل شرائه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، آيفون الجديد أصبح متوفرًا: إليك 5 أسباب تجعلك تتريث قبل شرائه.

المنظار مرحبًا، متسوقيiPhone الأذكياء، مستعدون لترقية هواتفكم؟ هناك بعض الأشياء التي يتوجب عليكم معرفتها قبل إفراغ جيوبكم في متاجر آبل.

إنها لحظة مربكة بشكل خاص: ستبيع شركة آبل لا يقل عن ثمانية نماذج من جهاز iPhone في 2018.

لكنها لم تتح للبيع كلها حتى الآن، وهناك أسباب لتتريث في شراء النموذجين الأغلى اللذين توفرا في المتاجر يوم الجمعة ونعني iPhone XSذو السعر 1000 دولار، و iPhone XS Max ذو السعر 1100 دولار.

انتظر، أليس الأيفون الجديد هو الأفضل على الأطلاق؟ نعم وإلا ستواجه آبل مشاكل جديّة إن لم يكن كذلك، وليس علينا إخبارك بما يجعل أيفون جهاز عظيم: تصميم بسيط، كاميرا عظيمة، و نظام تشغيل يعمل بكفاءة كاملة تقريبًا و دعم محاني من آبل.

لكن التغيرات في جهاز iPhone XS ليست تدريجيّة، بالمقارنة مع الجيل الأخير من أيفون و هو iPhone X فالجهاز الجديد أسرع قليلًا، كاميرته أفضل بقليل ويمتلك بطارية تدوم أطول.

إذا لم تستطع العيش من دون هذه المميزات فتوقف عن قراءة المقال و اذهب إلى متجر آبل فورًا و اشتري iPhone XS.

هناك أيضًا مجموعة من الناس عليها شراء الجهاز الجديد فورًا: هؤلاء الذين يريدون كل iPhone تبيعه آبل.

التغيير الحقيقي الكبير في حصاد أجهزة iPhone هو الـ iPhone الجديد iPhone XS Max، إن الجرعة الكبيرة من مصطلح X في الأيفون الجديد تتميز بـ: قياس الشاشة الكبير والذي يبلغ 6.5 بوصة وبالتالي فالشاشة أكبر من قطعة سنيكرز، وأكبر من شطيرة Subway، وأكبر أيضًا من حذاء ذو كعب بارتفاع 6 بوصة.

جهاز iPhone XS Max الجديد هو أقرب ما يمكن لأن تحمل كمبيوتر في جيبك، والطراز الذي يحتوي ذاكرة بسعة 512 جيغا بايت يكلف بقدر ما يكلف كمبيوتر بسعر 1450 دولار.

إذا بدت هذه الأجهزة كبيرة أو مكلفة فهذا خبر جيد، فأنت تمتلك خيارات، إليك خمس أسباب تجعلك تحجم عن شراء الطراز الجديد من أيفون وتوفر لك خيارات بديلة.

السبب الأول: طراز iPhone XR قادم

لدى آبل مفاجأة مخطط لها في أكتوبر/تشرين الأول: طراز جديد من iPhone ، سيتم الإعلان عنه في 26 أكتوبر/ تشرين الأول و سيأتي بسعر 750 دولار.

سيمتلك هذا الطراز شاشة بقياس 6.1 بوصة بدون حواف و سيحصل على أسرع معالج من آبل.

يبدو أن طراز XR من iPhone سيكون بنسبة 90% بجودة طراز XS و ذلك بـ 75% من سعر طراز XS (سيأتي بألوان عصرية أيضًا. من ضمنها الأزرق و المرجاني).

تعال يا أكتوبر، سنتمكن من الحكم بشكل أفضل على المزايا التي خففت منها آبل، ذلك يتضمن شاشة بجودة أقل، هيكل أقل تنميقًا، وكاميرا خلفيّة واحدة فقط، لننتظر شهرًا آخر.

السبب الثاني: قاعدة الإبهام

لا تمتلك أجهزة iPhone XS و iPhone XS Max قارئ بصمات، أحالت آبل زر القائمة المحبوب إلى التقاعد، وذلك لتفضيلها نظام التعرف على الوجوه الذي أطلقته للمرة الأولى في جهاز iPhone X و المسمى FaceID، يعمل هذا النظام بنسبة 90% للمستخدمين.

إذا لم تكن مستعدًا للتخلي عن فتح هاتفك بواسكة بصمة إبهامك، فعليك بهاتف أيفون سريع و قارئ لبصمة الأصابع و هو أيفون 8 الذي تبيعه آبل الآن بـ 800 دولار فقط، أو عليك بالأيفون 7 الذي سيكلفك 400 دولار فقط.

السبب الثالث: أنت لا تمتلك أيدٍ عملاقة

طراز iPhone XS الذي يحوي على شاشة بقياس 5.7 بوصة هو أصغر أجهزة أيفون الجديدة، ولكنه على الرغم من هذا ما يزال كبيرًا على أيدي بعض المستخدمين.

إذا كنت تحن للأيام التي كان يتسع فيها جيب بنطال الجينز للهاتف المحمول فعليك بالإصدار الصغير iPhone SE.

توقفت آبل رسميًا عن بيع طراز SE، لكن طراز iPhone SE الذي أُطلق عام 2017 لا يزال يعمل بكفاءة iPhone 6S و يُشغل آخر نظام أطلقته آبل iOS 12.1. بإمكانك أن تجد أجهزة مستعملة من هذا الطراز من على موقع eBay مقابل 170 دولار (سيشكرك كوكب الأرض أيضًا إذا اشتريت شيئًا مستعملًا).

السبب الرابع: فضولك بخصوص هواتف أندرويد

هاتف جديد من طراز Pixel من شركة جوجل يتوقع أن يُطلق في التاسع من أكتوبر/تشرين الأول.

يمكن أن يجعل هذا الهاتف رواد شركة آبل غيورين بعض الشيء، لقد أثارت جوجل رضى المستخدمين بجودة كاميرا هواتفها، بالإضافة إلى الإصدار الأنيق من نظام تشغيل أندرويد.

هاتف سامسونج الجديد Note9 بسعر 1000 دولار، والذي أطلق في آب/أغسطس، يماثل في بعض الميزات هاتف iPhone Xs Max.

شاشة الهاتف بقياس 6.4 بوصة، يحتوي على قلم، قارئ لقزحية العين، و حتى إمكانية وصله بلوحة مفاتيح، فأرة و شاشة مكتبية. وأيضًا يأتي بلون الخزامى.

السبب الخامس: ليس عليك تبذير 200 دولار

بإمكانك شراء iPhone X، والذي يماثل بـ 95% من ميزات iPhone XS، توقفت آبل رسميًا عن بيع هذا الهاتف، لكن بإمكانك العثور عليه من على موقع eBay بحوالي 800 دولار.

هاتف جديد كليًا، ستحصل على نظام التعرف على الوجوه FaceID، كاميرتان خلفيتان، نظام تصوير الأشخاص(portrait mode)، و ميرزة Animojis الجديدة من آبل.

يبدو أن أيفونX يحوي كل الميزات الجديدة، لكن لا أحد يعلم، و ستوفر 200 دولار لنفسك.


  • ترجمة: مازن سفّان
  • تدقيق: م. قيس شعبية
  • تحرير: تسنيم المنجّد
  • المصدر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، آيفون الجديد أصبح متوفرًا: إليك 5 أسباب تجعلك تتريث قبل شرائه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : انا اصدق العلم