طرح هاتف نوكيا 7.1.. منافس قوي على الفئة المتوسطة
طرح هاتف نوكيا 7.1.. منافس قوي على الفئة المتوسطة

طرح هاتف نوكيا 7.1.. منافس قوي على الفئة المتوسطة المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم طرح هاتف نوكيا 7.1.. منافس قوي على الفئة المتوسطة، طرح هاتف نوكيا 7.1.. منافس قوي على الفئة المتوسطة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، طرح هاتف نوكيا 7.1.. منافس قوي على الفئة المتوسطة.

المنظار كثير من المتابعين للهواتف الذكية يعلقون آمالا كبيرة على عودة العلامة التجارية نوكيا إلى سابق مجدها في التسعينيات وما بعدها، وذلك بعدما استحوذت عليها شركة HMD لتطرح أجهزة ذكية جديدة تتناسب مع تطورات السوق، وها هي اليوم تكشف HMD عن أحدث هواتف نوكيا 7.1.

إطلاق هاتف نوكيا 7.1 

واليوم في العاصمة الإنجليزية لندن كشفت شركة نوكيا عن هاتفتها نوكيا 7.1 وسط حضور إعلامي مكثف من مختلف دول العالم، وهو ما يأتي عقب الكشف عن 4 أجهزة جديدة خلال فبراير الماضي على هامش معرض ومؤتمر برشلونة MWC.

اقرأ أيضًا: نوكيا تطرح 4 هواتف ذكية في مصر تعرف على مواصفاتهم وأسعارهم 

ويأتي هاتف نوكيا 7.1 بتصميم متكامل للشاشة عالية الدقة بالكامل HD+ 5.84 بوصة، ومعدل شاشة 19:9، وبذلك أنت تحمل هاتفا ذا شاشة كبيرة بدون أن يكون الهاتف حجمه كبيرا على اليد، كما يضم الهاتف Nokia 7.1 جودة عالية في المنتج مدعومة بمواد فاخرة ولمسات نهائية رائعة، وبتصميم استخدمت فيه نفس تقنيات تصنيع المجوهرات والقطع الفاخرة، معززا بحواف الألمنيوم المزدوجة.

ويمكن لمستخدمي هاتف نوكيا 7.1 التمتع بتجربة الألوان المحسنة والتباين الرائع عبر نطاق ديناميكي موسع في المشاهدة، وذلك بفضل تقنية SD ومحادثات HDR، سواءً كنت في الخارج تحت أشعة الشمس أو في غرفتك الخافتة الضوء، فإنّ العرض التلقائي سيتكيف مع الموقع لتقديم أفضل تجربة ممكنة، حيث تدعم تقنية HDR10، بمعدل تباين ديناميكي، يعالج 500 مليون بيكسل في الثانية لتقديم مقاطع فيديو HDR دقيقة وسلسلة.

اقرأ أيضًا: 3 هواتف ذكية أقل من 1500 جنيه.. نوكيا 1 يفوز 

مواصفات هاتف نوكيا 7.1 

الشبكة: يدعم الجيل الرابع 
نظام التشغيل: أندرويد أوريو وسوف يتم تحديثه لأندرويد Pie خلال شهر
المعالج: Qualcomm® Snapdragon™ 636 mobile platform
الذاكرة وذاكرة التخزين: (3GB /32GB) (4GB / 64GB)
الشاشة: 5.8 بوصة بالمقاس الجديد 19.9 وخاصية النوتش وطبقة حماية جوريلا جلاس 3 مقاومة للكسر
الكاميرا الخلفية: كاميرات زيس 12 ميجا بيكسل و5 ميجا بيكسل
الكاميرا الأمامية: 8 ميجا بيكسل
البطارية: 3060 ملي امبير
الشحن: USB type C cable 

نوكيا 7

ويمكن لهاتف نوكيا 7.1 أن يمنح مستخدميه حدا أقصى من وقت المحادثات: حتى 19.5 ساعة، وحد أقصى من وقت الاستعداد: حتى 17 يوما، و8 ساعات متصلة من تشغيل الفيديوهات.

وعن توافره في الأسواق فمن المقرر أن يتم طرح هاتف نوكيا 7.1 بسعر 319 يورو أي ما يقارب 7500 جنيه مصري، إلا أن نوكيا لم تحدد موعد طرحه أو سعره في السوق المصرية حتى الآن.

اقرأ أيضًا: بنظام تشغيل Android One.. نوكيا تراهن على هاتف 6.1 Plus 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، طرح هاتف نوكيا 7.1.. منافس قوي على الفئة المتوسطة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري