ون بلس تطلق النسخة النهائية من أندرويد 9 باي لهاتف OnePlus 6
ون بلس تطلق النسخة النهائية من أندرويد 9 باي لهاتف OnePlus 6

ون بلس تطلق النسخة النهائية من أندرويد 9 باي لهاتف OnePlus 6 المنظار نقلا عن اندوريد ننشر لكم ون بلس تطلق النسخة النهائية من أندرويد 9 باي لهاتف OnePlus 6، ون بلس تطلق النسخة النهائية من أندرويد 9 باي لهاتف OnePlus 6 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ون بلس تطلق النسخة النهائية من أندرويد 9 باي لهاتف OnePlus 6.

المنظار قامت شركة ون بلس OnePlus بتوفير برنامج تجريبي مفتوح لنظام أندرويد 9 باي على هاتف OnePlus 6 قبل بضعة أسابيع، والآن أصبح هذا الهاتف هو الأحدث بين الهواتف الذكية في السوق في الحصول على النسخة النهائية من أحدث إصدارات نظام التشغيل أندرويد.

وكانت الشركة قد أطلقت النسخة التجريبية الأولى لنظام أندرويد 9 باي لهاتف OnePlus 6 في وقت سابق من الشهر الحالي، ومنذئذ طُرح عدد من النسخ. وأمس أعلنت الشركة أن النسخة النهائية المستقرة من نظام Oxygen OS 9.0 القائمة على أندرويد 9 باي، أصبحت متاحةً للجميع.

ومع أن النسخة النهائية لا تختلف عن النسخة التجريبية الأخيرة، إلا أن الجيد في الأمر أن مالكي الهاتف لم يعدوا مضطرين للتحديث الجانبي، إذ أصبح بالإمكان تنزيل التحديث عبر الهواء للحصول على أحدث نسخة من نظام أندرويد.

وقالت ون بلس إنه ابتداءً من أندرويد 9 باي، فإن أرقام إصدارات نظام Oxygen OS سوف تتطابق مع نظام أندرويد، ما يعني أن نظام Oxygen OS انتقل الآن من رقم الإصدار 5.1 إلى 9.0، الأمر الذي سوف يُنهي الإرباك الحاصل مع مستخدمي هواتف الشركة.

أما عن الجديد في Oxygen OS 9.0، فإن المستخدمين سوف يحصلون واجهة المستخدم الجديدة الخاصة بأندرويد 9 باي، ودعم البطارية التكيفية، وإماءات التنقل الجديدة، والتصحيح الأمني لشهر أيلول/سبتمبر 2018، إلى جانب المزايا والتحديثات الأخرى الخاصة بأندرويد 9 باي.

وسيحصل المستخدمون أيضًا على وضع الألعاب الجديد Gaming Mode 3.0، ووضع عدم الإزعاج الجديد Do Not Disturb.

هل تملك هاتف OnePlus 6 وحصلت على التحديث؟ شاركنا تجربتك بالتعليقات.

مصدر 9to5Google

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ون بلس تطلق النسخة النهائية من أندرويد 9 باي لهاتف OnePlus 6، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اندوريد