«جوجل» تودع تطبيق «إن بوكس» في هذا التاريخ
«جوجل» تودع تطبيق «إن بوكس» في هذا التاريخ

«جوجل» تودع تطبيق «إن بوكس» في هذا التاريخ المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «جوجل» تودع تطبيق «إن بوكس» في هذا التاريخ، «جوجل» تودع تطبيق «إن بوكس» في هذا التاريخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «جوجل» تودع تطبيق «إن بوكس» في هذا التاريخ.

المنظار قررت شركة "جوجل" الأمريكية، أن تلغي خدمات واحد من أهم تطبيقاتها الرئيسية، وهو تطبيق "إنبوكس" الخاص بالبريد الإلكتروني.

وستلغي "جوجل" تطبيق "إنبوكس"، في شهر مارس 2019، وسيتعين على مستخدميه أن يلجأوا لاستعمال تطبيق "غوغل" الأول للبريد الإلكتروني "جي ميل"، حتى هذا التاريخ، بحسب موقع "ذا فيرج" الأمريكي.

وكتب فريق "إنبوكس" على "تويتر": "على مدى السنوات الأربع الماضية، ساعدتمونا على تحسين البريد الإلكتروني، لقد قدمنا ميزات "إن بوكس" الشائعة إلى "جي ميل" لمساعدة المستخدمين على إنجاز المزيد من المهام، شكرا. سنركز على "جي ميل" سنقول وداعا إلى "إن بوكس" في نهاية مارس 2019".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «جوجل» تودع تطبيق «إن بوكس» في هذا التاريخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري