جوجل تعلن عن مزايا جديدة لحفظ البيانات على خدمة الأخبار Google News
جوجل تعلن عن مزايا جديدة لحفظ البيانات على خدمة الأخبار Google News

جوجل تعلن عن مزايا جديدة لحفظ البيانات على خدمة الأخبار Google News المنظار نقلا عن اندوريد ننشر لكم جوجل تعلن عن مزايا جديدة لحفظ البيانات على خدمة الأخبار Google News، جوجل تعلن عن مزايا جديدة لحفظ البيانات على خدمة الأخبار Google News ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، جوجل تعلن عن مزايا جديدة لحفظ البيانات على خدمة الأخبار Google News.

المنظار في مؤتمر المطورين السنوي Google I/O 2018، الذي جرى خلال شهر أيار/مايو الماضي، أعلنت شركة جوجل عن عملية تجديد شاملة لخدمتها الإخبارية Google News، لتقدم عددًا من المزايا الجديدة، بما في ذلك عرض محتوى أغنى مع صور ومقاطع فيديو بدقة عالية.

ولكن يبدو أن التغيير الجديد أصبح يؤثر على بيانات المستخدمين المحمولة، لذا أعلنت جوجل أمس عن تحديث جديد للخدمة يحل المشكلة، إذ أصبحت مقاطع الفيديو تعمل ضمن تطبيق YouTube Go، الذي يسمح بتشغيل الفيديو بالحد الأدنى من البيانات، ولن يُشغل أي فيديو تلقائيًا.

وأضافت جوجل أن خلاصات الأخبار Newscasts سوف تركز على إظهار النصوص أكثر، مما يسمح بتوفير بيانات المستخدمين. أما الصور فسوف تُضغط، ولن تُشغل مقاطع الفيديو أو صور GIF تلقائيًا.

وذكرت الشركة أن العديد من المقالات أصبح بالإمكان حفظها لقرائتها حين انقطاع الاتصال بالإنترنت، مما يُسهل تنزيلها حين الاتصال بشبكات واي فاي، ثم قرائتها لاحقًا.

ولا تحتاج لعمل أي شي لتفعيل المزايا الجديدة، إذ إن التطبيق سوف يقوم بتفعيلها تلقائيًا حين الاتصال بشبكات الجوال. هذا وسوف يبدأ طرحها لعموم مستخدمي Google News خلال الأسابيع القادمة.

ويمكن تنزيل تطبيق Google News من متجر بلاي، كما يمكن تنزيله كملف APK مستقل من هنا.

هل تستخدم تطبيق Google News؟ شاركنا تجربتك له بالتعليقات.

مصدر Google Blog

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، جوجل تعلن عن مزايا جديدة لحفظ البيانات على خدمة الأخبار Google News، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اندوريد