هاتف Galaxy S10 سوف يستخدم حساس بصمة تحت الشاشة من كوالكوم
هاتف Galaxy S10 سوف يستخدم حساس بصمة تحت الشاشة من كوالكوم

هاتف Galaxy S10 سوف يستخدم حساس بصمة تحت الشاشة من كوالكوم المنظار نقلا عن اندوريد ننشر لكم هاتف Galaxy S10 سوف يستخدم حساس بصمة تحت الشاشة من كوالكوم، هاتف Galaxy S10 سوف يستخدم حساس بصمة تحت الشاشة من كوالكوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، هاتف Galaxy S10 سوف يستخدم حساس بصمة تحت الشاشة من كوالكوم.

المنظار يُتوقع أن يكون هاتف Galaxy S10 أول هاتف من سامسونج يقدم تقنية حساس البصمة تحت الشاشة، وذلك في ظل تقارير أخرى تحدثت عن أن هواتف من سلاسل أقل سوف تحصل خلال العام المقبل على هذه الميزة، مثل Galaxy A.

ومع أن تقرير سابق ذكر أن هاتف Galaxy S10 سوف يأتي مع حساس بصمة تحت الشاشة من إنتاج سامسونج نفسها، إلا أن تقريرًا جديدًا أشار إلى أن الهاتف سوف يتضمن أحدث حساسات البصمة من شركة كوالكوم، التي تعمل بتقنية الأمواج فوق الصوتية.

وكانت شركة كوالكوم قد أطلقت أول حساس بصمة بالأمواج فوق الصوتية في عام 2015، ثم أطلقت الجيل الثاني في شهر حزيران/يونيو 2017، وهي الآن تعمل على تطوير الجيل الثالث، الذي يُقال إنه هو من سوف تستخدمه سامسونج في هاتف Galaxy S10.

تجدر الإشارة إلى أنه توجد حساسات بصمة تحت الشاشة تعتمد التقنية البصرية، ولكنها تحتاج إلى شاشة شفافة، وهو ما تعتقد سامسونج أنه يجعلها عرضة للتأثيرات الخارجية، مثل ظروف الإضاءة، لذا يبدو أنها اختارت حساسات الأمواج فوق الصوتية التي تمتاز عن البصرية بأنها تلتقط صورًا ثلاثية الأبعاد للبصمة الأمر الذي يجعلها أكثر دقةً.

وكانت تقارير سابقة قد ذكرت أن سامسونج سوف تستخدم حساسات البصمة بالأمواج فوق الصوتية في الإصدارات الأقوى من هاتف Galaxy S10، أما الإصدار الأساسي فسوف يتضمن حساس بصمة بصري من صناعتها هي.

ما رأيك بتقنية حساس البصمة تحت الشاشة؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

مصدر GSMArena

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، هاتف Galaxy S10 سوف يستخدم حساس بصمة تحت الشاشة من كوالكوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اندوريد