إيرادات HTC المالية مُستمرّة بالانخفاض، والشركة تُفكّر بالخروج من سوق الهواتف الذكيّة!
إيرادات HTC المالية مُستمرّة بالانخفاض، والشركة تُفكّر بالخروج من سوق الهواتف الذكيّة!

إيرادات HTC المالية مُستمرّة بالانخفاض، والشركة تُفكّر بالخروج من سوق الهواتف الذكيّة! المنظار نقلا عن اندوريد ننشر لكم إيرادات HTC المالية مُستمرّة بالانخفاض، والشركة تُفكّر بالخروج من سوق الهواتف الذكيّة!، إيرادات HTC المالية مُستمرّة بالانخفاض، والشركة تُفكّر بالخروج من سوق الهواتف الذكيّة! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إيرادات HTC المالية مُستمرّة بالانخفاض، والشركة تُفكّر بالخروج من سوق الهواتف الذكيّة!.

المنظار كشفت شركة HTC عن نتائجها المالية لشهر آب/أغسطس الماضي والتي سجّلت انخفاضاً كبيراً مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

خلال شهر آب/أغسطس المنصرم حقّقت الشركة التايوانية إيرادات وصلت إلى 45.21 مليون دولار، وفي حين أنّ هذا الرقّم يُمثّل انخفاضاً بنسبة 0.77% فقط مقارنة بشهر تموز/يوليو فإنّه يعني انخفاضاً بنسبة 53.72% على أساس سنوي.

هذا ليس كل شيء، إذا نظرنا إلى عام 2018 فإنّ HTC حقّقت إيرادات قيمتها 580 دولار حتّى الآن، لكن مع حلول هذا الوقت من العام الماضي كانت إيرادات الشركة التايوانية قد تجاوزت بالفعل حاجز الـ 1 مليار دولار لتصل إلى 1.3 مليار مع نهاية عام 2017.

هذه الأرقام تعني أنّ الهاتف الذكي +HTC U12 – والذي كُشف عنه في شهر أيّار/مايو الماضي – لم يساعد الشركة على استعادة عافيتها وتحقيق النتائج المرجوة.

وفقاً لـ Wang Xuehong مؤسّس إتش تي سي ورئيسها، فإنّ الشركة على الأرجح ستقوم بالتركيز بشكل أكثر على قطاع تقنيات الواقع الافتراضي ووالواقع المُعزّز، وهو ما يُعطينا إشارة واضحة إلى أنّها قد تخرج من سوق الهواتف الذكية إذا لم يتوقّف نزيف الأموال.

هل تتوقّع خروج HTC من سوق الهواتف الذكية بالفعل؟

كاتب و‏‏‏‏‏‏مدوّن في التقنية، إدارة الأعمال، التسويق والتعليم الدولي. أهتم بإثراء المحتوى العربي عن كل ما هو ممتع وشيق ومفيد.

تابعني على تويتر: [email protected]

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إيرادات HTC المالية مُستمرّة بالانخفاض، والشركة تُفكّر بالخروج من سوق الهواتف الذكيّة!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اندوريد