جوجل تطلب من مدونين السماح لها باستخدام مقاطع فيديو سخروا فيها من Pixel 3 XL! هل ننتظر مفاجأة؟
جوجل تطلب من مدونين السماح لها باستخدام مقاطع فيديو سخروا فيها من Pixel 3 XL! هل ننتظر مفاجأة؟

جوجل تطلب من مدونين السماح لها باستخدام مقاطع فيديو سخروا فيها من Pixel 3 XL! هل ننتظر مفاجأة؟ المنظار نقلا عن اندوريد ننشر لكم جوجل تطلب من مدونين السماح لها باستخدام مقاطع فيديو سخروا فيها من Pixel 3 XL! هل ننتظر مفاجأة؟، جوجل تطلب من مدونين السماح لها باستخدام مقاطع فيديو سخروا فيها من Pixel 3 XL! هل ننتظر مفاجأة؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، جوجل تطلب من مدونين السماح لها باستخدام مقاطع فيديو سخروا فيها من Pixel 3 XL! هل ننتظر مفاجأة؟.

المنظار من المُفترض أن تكشف جوجل عن هاتفها الرائد Pixel 3 XL خلال مؤتمرها القادم والمُزمع عقده يوم 9 تشرين الأول/أكتوبر القادم في مدينة نيويورك الأمريكية.

وفقاً لبعض المدونين على موقع يوتيوب “اليوتيوبرز” فإنّ جوجل أرسلت لهم بريداً إلكترونياً تطلب فيه الإذن باستخدام مقاطع فيديو نشروها في وقت سابق وسخروا عبرها من التسريبات حول Pixel 3 XL والنتوء العملاق الذي يملكه. من غير المعلوم بعد عدد المدونين الذين قامت الشركة بمراسلتهم إلّا أنّها قد تكون جمعت عدداً لا بأس به من مقاطع الفيديو تلك.

ماذا تنوي جوجل القيام بمقاطع الفيديو الساخرة هذه؟ تتحدّث بعض التقارير إلى أنّ جوجل تُحضّر لمفاجأة من العيار الثقيل جدّاً والكشف عن الهاتف بتصميم مُختلف كُلياً بدون نتوء قد يكون هو نفسه Pixel 3 XL أو هاتف جديد يحمل اسم Pixel Ultra، وربّما تستخدم أجزاء من مقاطع الفيديو تلك لإنتاج فيديو فُكاهي تسخر فيه منّا!

سبق لجوجل أن واجهت الكثير من الانتقادات فيما يتعلّق بتصميم الجيلين السابقين من هاتف بيكسل، وهو الأمر الذي استمر مع التصميم المُسرّب لهاتف Pixel 3 XL.

هل قامت جوجل فعلاً بخداعنا عبر تسريبات وهمية طوال الفترة القادمة واتبعت حيلة عبقرية لتسويق هاتفها المُرتقب؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

مصدر 9TO5GOOGLE

كاتب و‏‏‏‏‏‏مدوّن في التقنية، إدارة الأعمال، التسويق والتعليم الدولي. أهتم بإثراء المحتوى العربي عن كل ما هو ممتع وشيق ومفيد.

تابعني على تويتر: [email protected]

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، جوجل تطلب من مدونين السماح لها باستخدام مقاطع فيديو سخروا فيها من Pixel 3 XL! هل ننتظر مفاجأة؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اندوريد