صورة مُسرّبة لهاتف ذكي من نوكيا بـ 5 كاميرات خلفية!
صورة مُسرّبة لهاتف ذكي من نوكيا بـ 5 كاميرات خلفية!

صورة مُسرّبة لهاتف ذكي من نوكيا بـ 5 كاميرات خلفية! المنظار نقلا عن اندوريد ننشر لكم صورة مُسرّبة لهاتف ذكي من نوكيا بـ 5 كاميرات خلفية!، صورة مُسرّبة لهاتف ذكي من نوكيا بـ 5 كاميرات خلفية! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، صورة مُسرّبة لهاتف ذكي من نوكيا بـ 5 كاميرات خلفية!.

المنظار في حين لا توجد حتّى هذه اللحظة أيّة تفاصيل حول الهاتف الذكي المُفترض، إلّا أنّه من المتوقّع أن يتم إطلاقه رسمياً قبل نهاية العام الجاري.

ظهرت اليوم صورة مُسرّبة عالية الجودة لهاتف ذكي من نوكيا يمتلك 5 كاميرات على الواجهة الخلفية قد يكون الهاتف الرائد نوكيا 9 والمُنتظر إطلاقه بشكل رسمي خلال الأشهر الثلاثة القادمة.

وجود 5 كاميرات خلفية في الهاتف قد يبدو أمراً مُبالغ به بعض الشيء وخاصّة أنّ مُعظم الهواتف الذكية الرائدة اليوم مزوّدة بكاميرا مزدوجة، إلّا أنّه بالتاكيد كل واحدة من الكاميرات الخمس تمتلك وظيفة مُحدّدة، حيث يمكننا أن نتوقّع عدسة ذات زاوية عريضة وأخرى مُخصصّة للتقريب البصري على سبيل المثال.

وفقاً لبعض التقارير فإنّ هذا الهاتف هو “نوكيا 9” والذي سيكون أفضل هاتف ذكي من نوكيا حتّى الآن، حيث من المتوقّع أن يكون كذلك مدعوماً بمعالج سنابدراغون 855 والذي تستعد كوالكوم لإطلاقه في وقت ما نهاية شهر تشرين الأول/أكتوبر القادم.

ما رأيك بفكرة 5 كاميرات ضمن الهاتف؟ هل نحن فعلاً لهذا الشيء؟! شاركنا وجهة نظرك ضمن التعليقات.

كاتب و‏‏‏‏‏‏مدوّن في التقنية، إدارة الأعمال، التسويق والتعليم الدولي. أهتم بإثراء المحتوى العربي عن كل ما هو ممتع وشيق ومفيد.

تابعني على تويتر: [email protected]

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، صورة مُسرّبة لهاتف ذكي من نوكيا بـ 5 كاميرات خلفية!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اندوريد