واتس آب الجديد يتطلب «آي أو إس 8» في هواتف آي فون
واتس آب الجديد يتطلب «آي أو إس 8» في هواتف آي فون

واتس آب الجديد يتطلب «آي أو إس 8» في هواتف آي فون المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم واتس آب الجديد يتطلب «آي أو إس 8» في هواتف آي فون، واتس آب الجديد يتطلب «آي أو إس 8» في هواتف آي فون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، واتس آب الجديد يتطلب «آي أو إس 8» في هواتف آي فون.

المنظار واشنطن- المنظار:

يشترط الإصدار الجديد من تطبيق واتس آب توفر نظام تشغيل أبل “آي أو إس 8” على الأقل في هواتف آي فون.
ولن يتمكن أصحاب هواتف آي فون 4 أو الموديلات الأقدم من تثبيت تطبيق التراسل الفوري مجدداً، ولن يحصلوا على أي تحديثات بعد الآن، ولن يتمكنوا من إنشاء حسابات جديدة بواسطة الإصدار 2.18.81.

وأضافت شركة واتس آب أنها ستستمر في دعم أجهزة أبل المحمولة العاملة بنظام التشغيل “آي أو إس 7” حتى فبراير 2020، إلا أن ذلك لا يعني أن أصحابها الأجهزة سيحصلون على كل الوظائف بحلول هذا التاريخ.
ورجحت الشركة الأمريكية اختفاء بعض الوظائف في أي وقت ودون سابق إنذار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، واتس آب الجديد يتطلب «آي أو إس 8» في هواتف آي فون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام