بجائزة 100 ألف جنيه.. هونر تطلق أول بطولة ألعاب على الموبايل في مصر
بجائزة 100 ألف جنيه.. هونر تطلق أول بطولة ألعاب على الموبايل في مصر

بجائزة 100 ألف جنيه.. هونر تطلق أول بطولة ألعاب على الموبايل في مصر المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بجائزة 100 ألف جنيه.. هونر تطلق أول بطولة ألعاب على الموبايل في مصر، بجائزة 100 ألف جنيه.. هونر تطلق أول بطولة ألعاب على الموبايل في مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بجائزة 100 ألف جنيه.. هونر تطلق أول بطولة ألعاب على الموبايل في مصر.

المنظار أطلقت شركة هونر أول بطولة لألعاب الموبايل تحت اسم Honor Turbo Cup في مصر والتى تبدأ فعاليتها اليوم الجمعة 10 أغسطس، تحت رعاية اتحاد الألعاب الإلكترونية التابع لوزارة الشباب والرياضة، وبجوائز 100 ألف جنيه مصري.

وتنظم هونر البطولة على شرف هاتفها الجديد Honor Play أول هاتف مخصص لتجربة ألعاب رباعية الأبعاد بصوت مجسم، ويحتوى على إمكانيات متميزة خاصة لعشاق الألعاب الإلكترونية.

اقرأ أيضًا: هونر تراهن على مواصفات هاتفها الذكي Honor 10 وألوانه.. هل يستحق؟ 

وبدأ التسجيل للاشتراك بفعاليات البطوله لهذه المسابقة بداية من أمس الخميس، وتستمر حتى الأحد الموافق 19 أغسطس، حيث ستستمر مراحل التأهيل والتصفيات على مدى شهر كامل، وتقام المبارة النهائية يوم الجمعة الموافق 28 سبتمبر.

20db903088.jpg

ويقوم بتنظيم المسابقة شركة عرب هارد وير، وسوف يتم التقديم على المسابقة من خلال موقع GBArena، على أن تقوم الشركة باستضافة 25 فريقا في المرحلة النهائية، وسوف يتم تخصيص جوائز لأفضل ثماني فرق، بالإضافة إلى جائزة مخصصة لأفضل لاعب في البطولة، وتسعى شركة هونر لأن تنظم البطولة سنويًا، كمبادرة منها لتشجيع الرياضات الإلكترونية في مصر وخلق مجتمع جديد لها.

اقرأ أيضًا: 4 هواتف جديدة من «Honor» في مصر.. تعرف على مواصفاتها (صور) 

وعن شروط المشتركين في البطولة، أوضحت هونر أنه يجب أن لا يقل سنهم عن ستة عشر عام،ا نظراً لأن المسابقة سوف تدور حول لعبة حرب، لضمان عدم الإخلال بأي قانون مخصص بحماية حقوق الأطفال.

3d1074e10d.jpg

ويأتي هاتف هونر بلاي بمعالج Kirin 970 وبشاشة 6.3 بوصات مع نسبة أبعاد 19:9 ودقة 2280×1080 بكسل، ويدعم الهاتف تقنية الصوت الخاصة بالشركة الصينية Histen التي توفر صوتًا محيطيًا 3D للألعاب مع 7.1 قنوات صوت، وذاكرة وصول عشوائي 4 أو 6 جيجابايت، أما ذاكرة التخزين الداخلي فهي 64 جيجابايت.

ويضم Honor Play، الذي يعد أول هاتف من Honor يعمل بنظام أندرويد 8.1 أوريو، بطارية بسعة 3,750 ميلي أمبيرًا/ساعة، أما الكاميرا الخلفية فهي مزدوجة بدقة 16 ميجابكسل + 2 ميجابكسل، والكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل.

موبايل Honor 9 Lite من هواوي.. كاميرا مميزة وسعر مناسب وبطارية ضعيفة 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بجائزة 100 ألف جنيه.. هونر تطلق أول بطولة ألعاب على الموبايل في مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري