بقلم سحري وبطارية كبيرة سامسونج تطرح Note 9.. تعرف على سعره في مصر
بقلم سحري وبطارية كبيرة سامسونج تطرح Note 9.. تعرف على سعره في مصر

بقلم سحري وبطارية كبيرة سامسونج تطرح Note 9.. تعرف على سعره في مصر المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بقلم سحري وبطارية كبيرة سامسونج تطرح Note 9.. تعرف على سعره في مصر، بقلم سحري وبطارية كبيرة سامسونج تطرح Note 9.. تعرف على سعره في مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بقلم سحري وبطارية كبيرة سامسونج تطرح Note 9.. تعرف على سعره في مصر.

المنظار تقول سامسونج دائمًا إن أكثر فئة لديها ولاء لعلامتها التجارية هم حاملو هواتف Note، لذا تعمل الشركة الكورية دائمًا على تقديم أفضل ما لديها سنويًا في أحدث إصداراتها من فئة النوت، وفي بروكلين، نيويورك، كشفت أمس سامسونج عن هاتف جلاكسي نوت 9 (Galaxy Note 9).

ويأتي هاتف نوت 9 (Note 9) بشاشة قياسها 6.4 بوصة، وقلم Stylus Pen لمزيد من الوظائف الفريدة في التعامل مع الهاتف، إلى جانب معالج كوالكوم سنابدراجون 845، الأحدث حتى الآن، وذاكرة وصول عشوائي (رام) 6 جيجابايت، ونسخة أخرى 8 جيجابايت.

cb170c3955.jpg

اقرأ أيضًا: مواصفات موبايل سامسونج جالاكسي S9.. كاميرا احترافية وإيموجي 3D 

وحرصت سامسونج على تزويد هاتفها الجديد جالاكسي نوت 9 (Galaxy Note 9) ببطارية بسعة 4,000 مللي أمبير ساعة، وهي أعلى سعة تقدمها سامسونج حتى الآن في بطاريات هواتف جالاكسي نوت.

ولفتت سامسونج الأنظار إلى هاتفها الجديد عبر مجموعة مبتكرة من الخصائص والوظائف، منها إمكانية التحكم في كاميرا الهاتف عن بعد عن طريق القلم المدمج مع الهاتف، كما أن مطوري تطبيقات الهاتف سيكون لديهم إمكانية استخدام وظائف القلم في تطبيقاتهم، حيث إن القلم يجعلك قادرًا على التقاط سيلفي عن بعد من خلال البلوتوث، ويتحول القلم إلى ريموت كنترول في عرض أي "بريزينتيشن" على الموبايل، وريموت لتشغيل الموسيقى.

3b233ba1ad.jpg

والكاميرا الخلفية في هاتف جالاكسي نوت 9 هي كاميرا مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل، والهاتف يعمل بنظام أندرويد 8.1، وتقدم سامسونج إصدارين من الهاتف، الأول بذاكرة داخلية 128 جيجابايت ورامات 6 جيجابايت، والثاني 512 جيجابايت ورامات 8 جيجابايت.

اقرأ أيضًا: بنصف ثمن «جلاكسي إس 8».. هاتف «وحش» فيه كل ما تحلم به وأكثر 

قديمًا كانت سامسونج تطرح جهاز Dex منفردًا للبيع، الآن مع نوت 9 لم تعد بحاجة لهذا الجهاز، حيث إنك بمجرد توصيل الهاتف بجهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنك التعامل مع كل محتويات الموبايل على شاشة الكمبيوتر بنفس شكل الموبايل.

26560b2054.jpg

وحول سعر هاتف سامسونج جالاكسي نوت 9 في الولايات المتحدة الأمريكية، فسوف يكون 1,000 دولار لإصدار 128 جيجابايت ورامات 6 جيجابايت، إلا أنه سيكون بـ(18.5 ألف جنيه مصري)، و1,300 دولار لإصدار 512 جيجابايت ورامات 8 جيجابايت (23,000 جنيه مصري تقريبا)، وفتحت سامسونج الحجز المسبق له بداية من اليوم بمقدم 3 آلاف جنيه، على أن يتم تسليمه خلال نهاية الشهر.

اقرأ أيضًا: سامسونج تخوض المنافسة على الفئة المتوسطة بهواتف جالاكسي J الجديدة 

وخلال نفس المؤتمر كشفت سامسونج عن ساعتها الذكية الجديدة Galaxy Watch بحجمين مختلفين هما 42 ملم و46 ملم، وبألوان الذهب الوردى والفضى وأسود، فهي بإطار دائرى وتصميم مميز، إضافة إلى أنها تمتلك العديد من الميزات مشابهة لـGear S3؛ حيث إن Galaxy Watch تمتلك القدرة على إجراء اتصال LTE وبطارية تدوم "عدة أيام"، وهذا بفضل المعالج الذى تم إنشاؤه خصيصًا للساعات الذكية.

5a5826cfda.jpg

وتمتلك الساعة ميزة تعرف بـ"daily briefing"، كما أنه يمكن للساعة إجراء مزامنة مع تطبيقات التقويم الخاصة بالمستخدم وذلك من أجل إظهار المواعيد على الشاشة الرئيسية، كما يمكن للمستخدمين شراء مجموعة متنوعة من السوارات الخاصة بالجهاز.

7b589b4281.jpg

وتأتي شاشة الساعة محمية بواسطة زجاج الغوريلا، وهى مقاومة للمياه، كما تتميز بقدرتها على تتبع اللياقة البدنية، إضافة إلى ميزة "Connected Health"، بما فى ذلك إدارة الإجهاد، والتى ستتتبع معدل ضربات القلب وتقديم الاقتراحات، وسوف تساعد المستخدمين أيضًا على الحفاظ على لياقتهم ومراقبة نومهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بقلم سحري وبطارية كبيرة سامسونج تطرح Note 9.. تعرف على سعره في مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري