فيروس يضرب خطوط شركة إنتاج تايوانية تملك المصنع الوحيد لمعالجات “أبل”
فيروس يضرب خطوط شركة إنتاج تايوانية تملك المصنع الوحيد لمعالجات “أبل”

فيروس يضرب خطوط شركة إنتاج تايوانية تملك المصنع الوحيد لمعالجات “أبل” المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم فيروس يضرب خطوط شركة إنتاج تايوانية تملك المصنع الوحيد لمعالجات “أبل”، فيروس يضرب خطوط شركة إنتاج تايوانية تملك المصنع الوحيد لمعالجات “أبل” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، فيروس يضرب خطوط شركة إنتاج تايوانية تملك المصنع الوحيد لمعالجات “أبل”.

المنظار وكالات - المنظار:

قالت شركة تايوان لتصنيع اشباه الموصلات، التي تعد شركة أبل العميل رقم واحد بالنسبة لها، أن فيروسا ضرب عملياتها مساء أمس الجمعة.

وأضافت الشركة، في بيان اليوم السبت، نقلته وكالة بلومبرج للانباء أن “الشركة التى تعد المصنع الوحيد للمعالج (بروسيسور) الرئيسي لأجهزة المحمول الذكية التى تنتجها شركة أبل، تأثرت بفيروس ضرب عددا من خطوط الإنتاج بالمصانع التابعة لها، وأن بعض المصانع لازالت متأثرة بذلك”.

وأشارت إلى أن “الفيروس لم يكن بسبب عملية قرصنة إلكترونية”. موضحة أنها “”احتوت المشكلة، ووجدت حلا لها”. وهناك “تقدم في عملية إصلاح الخطوط المتضررة بالفيروس”. ووصفت الشركة، الأضرار، بالمتفاوتة بين مصنع وآخر.

وأشارت إلى أن “مصانع معينة عادت إلى العمل بشكل طبيعي خلال فترة وجيزة، ونحن نتوقع أن تعود المصانع الأخرى إلى العمل المعتاد فى غضون يوم واحد”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، فيروس يضرب خطوط شركة إنتاج تايوانية تملك المصنع الوحيد لمعالجات “أبل”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام