الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة غدًا السبت
الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة غدًا السبت

الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة غدًا السبت المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة غدًا السبت، الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة غدًا السبت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة غدًا السبت.

المنظار قال الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة غدًا السبت ستكون مرتفعة، موضحًا أن نسبة الرطوبة ستكون في ارتفاع مماثل.

وأضاف عبد العال في تصريح لمصراوي، اليوم الجمعة، أن نسبة الرطوبة ستظل مرتفعة على مدار شهر أغسطس، وأن درجات الحرارة في القاهرة ستتراوح ما بين 36 درجة، و38 درجة على الأكثر، لكن مع ارتفاع نسبة الرطوبة سيشعر المواطنين أنها أعلى من ذلك.

وأوضح رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن أقل درجة حرارة سيشهدها طقس شهر أغسطس هي 35 درجة مئوية، وأن الارتفاع الحالي يعد طبيعيًا في فصل الصيف، الذي يتميز بارتفاع درجات الحرارة والرطوبة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة غدًا السبت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز