إستدعاء Galaxy Note 4 بسبب خطر إحتراق البطارية في الولايات المتحدة الأمريكية
إستدعاء Galaxy Note 4 بسبب خطر إحتراق البطارية في الولايات المتحدة الأمريكية

إستدعاء Galaxy Note 4 بسبب خطر إحتراق البطارية في الولايات المتحدة الأمريكية المنظار نقلا عن إلكتروني ننشر لكم إستدعاء Galaxy Note 4 بسبب خطر إحتراق البطارية في الولايات المتحدة الأمريكية، إستدعاء Galaxy Note 4 بسبب خطر إحتراق البطارية في الولايات المتحدة الأمريكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إستدعاء Galaxy Note 4 بسبب خطر إحتراق البطارية في الولايات المتحدة الأمريكية.

المنظار من دون أدنى شك، كان الهاتف Galaxy Note 7 هاتفًا مميزًا بحق بفضل تصميمه ومواصفاته التقنية الراقية، ولكنه للآسف تلقى نهاية مأسوية بعدما قررت شركة سامسونج سحبه من السوق بسبب خلل في البطارية يؤدي إلى إحتراقه. ومع ذلك، يبدو أن Galaxy Note 7 ليس هو هاتف سامسونج الوحيد الذي خضع لهذه المعاملة.

في الواقع، وفقا لتقرير جديد صدر اليوم، فيبدو أن لجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية الأمريكية المعروفة إختصارا بإسم CPSC قررت إستدعاء 10 آلف وحدة من الهاتف Galaxy Note 4 بسبب البطارية. ومع ذلك، يبنغي الإشارة إلى أن الوحدات المعنية بهذا الإستدعاء ليست هي تلك الوحدات الجديدة التي قامت شركة سامسونج ببيعها بنفسها، وإنما تلك الوحدات الخاضعة للتجديد والتي تقوم شركة الإتصالات الأمريكية AT&T ببيعها لمن يريد الحصول على الهاتف Galaxy Note 4 بسعر أرخص.

وعلى ما يبدو، شركة AT&T تقوم بإستيراد البطاريات المستخدمة في الوحدات المجددة من الهاتف Galaxy Note 4 من إحدى شركات الطرف الثالث، وهذا ما يعني بأنها لا تستورد تلك البطاريات من شركة سامسونج، وبالتالي فلا علاقة لشركة سامسونج بهذه الحادثة.

نحن لسنا متأكدين من عدد وحدات Galaxy Note 4 التي لا تزال قيد الإستخدام حاليا، وخصوصا إذا علمنا أنه تم إصدار هذا الهاتف منذ ثلاث سنوات، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يملكون الوحدات المجددة من هذا الهاتف والتابعة لشركة الإتصالات الأمريكية AT&T، فينبغي عليهم التوجه إلى موقع CPSC للحصول على التفاصيل حول ما يجب عليهم القيام به.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إستدعاء Galaxy Note 4 بسبب خطر إحتراق البطارية في الولايات المتحدة الأمريكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني