تسريب أولى الصور الرسمية لنسخة 2018 من التابلت Galaxy Tab A 8.0
تسريب أولى الصور الرسمية لنسخة 2018 من التابلت Galaxy Tab A 8.0

تسريب أولى الصور الرسمية لنسخة 2018 من التابلت Galaxy Tab A 8.0 المنظار نقلا عن اندوريد ننشر لكم تسريب أولى الصور الرسمية لنسخة 2018 من التابلت Galaxy Tab A 8.0، تسريب أولى الصور الرسمية لنسخة 2018 من التابلت Galaxy Tab A 8.0 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تسريب أولى الصور الرسمية لنسخة 2018 من التابلت Galaxy Tab A 8.0.

المنظار الحاسب اللوحي الجديد Galaxy Tab A 8.0 سيأتي بنفس لغة التصميم التي نعرفها من سامسونج مع وجود بعض التغييرات البسيطة.

يبدو أنّ سامسونج تستعد للكشف عن مجموعة من الحواسيب اللوحية هذا العام، فبعد تسريب المواصفات الكاملة لـ Galaxy Tab S4 وظهور بعض الصور الحقيقية لـ Galaxy Tab A2، نشر موقع هولندي صور رسمية مسرّبة لما قال أنّها لنسخة 2018 من الحاسب اللوحي Galaxy Tab A.

وفقاً للصور التي نشرها موقع Nieuwe Mobiel اليوم فإنّ الحاسب اللوحي المُرتقب سيأتي أكثر نحافة مقارنة بنسخة عام 2017 كما أنّه لن يحوي زر الرئيسية في الواجهة الأمامية ولا حتّى زر المساعد الصوتي الخاص بسامسونج Bixby.

حسب التسريبات السابقة فإنّ Galaxy Tab A سيأتي مدعوماً بمعالج Snapdragon 430 رباعي النوى تردّده 1.4 غيغاهرتز، وهو ما يمثّل ترقية بسيطة عن إصدار 2017 المزوّد بمعالج Snapdragon 425، كما أنّه قادم بذاكرة عشوائية سعتها 2 غيغابايت. ومن المتوقّع أن يأتي بشاشة مساحتها 8.0 إنش وفق الأبعاد 16:10 وتوفّر دقة عرض 800×800 بيكسل، بالإضافة إلى كاميرا خلفية دقتها 8 ميغابيكسل وأخرى أمامية بدقة 5 ميغابيكسل. كما أنّه سيعمل مباشرة بنظام أندرويد أوريو 8.1 إلى جانب واجهة Experience UI الخاصة بسامسونج

حتّى هذه اللحظة لا نملك أيّة معلومات إضافية عن باقي المواصفات العتادية وسعر الشراء، ولكنّنا نفترض أن يتم الكشف عنه بشكل رسمي يوم 9 آب/أغسطس القادم إلى جانب الهاتف المُرتقب Galaxy Note 9 وساعة Galaxy Watch.

هل تعتقد أنّ سامسونج على الطريق الصحيح لإعادة بسط سيطرتها على سوق الحواسيب اللوحية؟ شاركنا رأيك ضمن التعليقات.

المصدر

كاتب و‏‏‏‏‏‏مدوّن في التقنية، إدارة الأعمال، التسويق والتعليم الدولي. أهتم بإثراء المحتوى العربي عن كل ما هو ممتع وشيق ومفيد.

تابعني على تويتر: [email protected]

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تسريب أولى الصور الرسمية لنسخة 2018 من التابلت Galaxy Tab A 8.0، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اندوريد