الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة الثلاثاء المقبل (فيديو)
الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة الثلاثاء المقبل (فيديو)

الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة الثلاثاء المقبل (فيديو) المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة الثلاثاء المقبل (فيديو)، الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة الثلاثاء المقبل (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة الثلاثاء المقبل (فيديو).

المنظار سارة الكراى
أكد أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن مصر تتأثر بمنخفض الهند الموسمي الذي تسبب بارتفاع درجات الحرارة ونسب الرطوبة، مطالبا قائدي السيارات بتوخي الحذر أثناء القيادة لانعدام الرؤية بسبب الشبورة المائية، وخاصة المناطق القريبة من المسطحات المائية.

وأضاف عبد العال خلال لقائه بفضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الأحد، أن ارتفاع الرطوبة من أبرز سمات فصل الصيف.

وأشار رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إلى استمرار ارتفاع درجات الحرارة لمدة 48 ساعة، ثم تبدأ في الانخفاض بداية من الثلاثاء القادم، لتعود إلى معدلاتها الطبيعية.

شاهد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة الثلاثاء المقبل (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز