نسخة الويب من خدمة Google Pay تحصل على تصميم جديد
نسخة الويب من خدمة Google Pay تحصل على تصميم جديد

نسخة الويب من خدمة Google Pay تحصل على تصميم جديد المنظار نقلا عن اندوريد ننشر لكم نسخة الويب من خدمة Google Pay تحصل على تصميم جديد، نسخة الويب من خدمة Google Pay تحصل على تصميم جديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، نسخة الويب من خدمة Google Pay تحصل على تصميم جديد.

المنظار أطلقت جوجل تصميمًا جديدًا قائمًا على نمط Google Material Theme الذي أصبحت تستخدمه خدمات الشركة الأخرى، مثل خرائط جوجل.

في شهر كانون الثاني/يناير الماضي، أعلنت شركة جوجل عن دمج خدمتي الدفع التابعتين لها Android Pay و Google Wallet في خدمة جديدة باسم Google Pay، وذلك بعد نحو 3 سنوات على إطلاق الأولى التي بدأت منذئذ تطغى على الأخرى، لتقرر الشركة في النهاية دمجهما معًا.

وقبل أن تطلق الشركة تطبيقًا جديدًا لخدمة Google Pay، في شهر شباط/فبراير الماضي، قامت بتغيير اسم خدمة Google Wallet على الويب إلى Google Pay، حيث يمكنك إرسال وتلقي النقود، إضافةً إلى إدارة طرق الدفع.

ولكن نسخة الويب من الخدمة حافظت على التصميم السابق لخدمة Google Wallet، ولم تتبنَ التصميم الجديد الذي جاء به تطبيق الخدمة الجديدة، ولكن ذلك تغير الآن. إذ أطلقت جوجل تصميمًا جديدًا قائمًا على نمط Google Material Theme الذي أصبحت تستخدمه خدمات الشركة الأخرى، مثل خرائط جوجل.

وإلى جانب التصميم الجديد، الذي يطغى عليه اللون الأبيض، يمكن معرفة المزايا الجديدة من خلال صفحة الدعم. ويمكنك رؤية كافة عمليات الدفع الأخيرة من تبويب “نشاط” Activity، كما يمكنك إدارة الاشتراكات من تبويب “اشتراكات” Subscriptions، ويمكنك تعديل عناوين الشحن والفواتير من تبويب “عناوين” Addresses.

ما رأيك بالتصميم الجديد لنسخة الويب من خدمة Google Pay؟ دعنا نعرف في التعليقات.

المصدر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، نسخة الويب من خدمة Google Pay تحصل على تصميم جديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اندوريد