الأرصاد: طقس شديد الحرارة بالقاهرة..وشبورة فى الصباح
الأرصاد: طقس شديد الحرارة بالقاهرة..وشبورة فى الصباح

الأرصاد: طقس شديد الحرارة بالقاهرة..وشبورة فى الصباح المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم الأرصاد: طقس شديد الحرارة بالقاهرة..وشبورة فى الصباح، الأرصاد: طقس شديد الحرارة بالقاهرة..وشبورة فى الصباح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأرصاد: طقس شديد الحرارة بالقاهرة..وشبورة فى الصباح.

المنظار كريم عاطفتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الأحد طقس معتدل على السواحل الشمالية الغربية مائل للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية والقاهرة شديد الحرارة على باقى الأنحاء جنوبا نهارا لطيف ليلا .

وحذرت الهيئة فى بيان لها انه ستقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد كما تظهر السحب المنخفضة على شمال البلاد والرياح غربية معتدلة .

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد بالقاهرة العظمى 39 والصغرى 25 ، والإسكندرية العظمى 32 والصغرى 24 ، ومطروح العظمى 31 والصغرى 22 .

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأرصاد: طقس شديد الحرارة بالقاهرة..وشبورة فى الصباح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز