ماسح الأصابع يحافظ على خصوصية صاحب الهاتف حتى بعد وفاته!
ماسح الأصابع يحافظ على خصوصية صاحب الهاتف حتى بعد وفاته!

ماسح الأصابع يحافظ على خصوصية صاحب الهاتف حتى بعد وفاته! المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم ماسح الأصابع يحافظ على خصوصية صاحب الهاتف حتى بعد وفاته!، ماسح الأصابع يحافظ على خصوصية صاحب الهاتف حتى بعد وفاته! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ماسح الأصابع يحافظ على خصوصية صاحب الهاتف حتى بعد وفاته!.

المنظار طور باحثون من جامعة كوريا الجنوبية ماسح الأصابع في الهواتف الذكية، وجعلوه يتعرف ليس فقط على بصمة صاحب المحمول بل على درجة حرارة جسمه.


وستحدد التقنية الجديدة التي توصل إليها علماء المعهد الوطني للعلوم والتكنولوجيا، درجة حرارة جسم صاحب الهاتف الذكي، فإذا كانت تتراوح ما بين 30 إلى 45 درجة مئوية فسيلغى القفل ويتمكن المستخدم من استعمال محموله.

 

وإذا سجلت التقنية المطورة لماسح الأصابع درجة حرارة أقل من المحددة، فإن الهاتف الذكي لن يعمل لأن الإنسان لا يعيش في درجة حرارة أقل من المحددة، وبهذا يتم إفشال محاولات اللصوص والمحتالين بدخول العالم الرقمي لأي شخص كونه يحتوي على الكثير من المعلومات الشخصية والمالية في آن واحد.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ماسح الأصابع يحافظ على خصوصية صاحب الهاتف حتى بعد وفاته!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز