HTC تعلن عن انخفاض قياسي في إيراداتها خلال شهر حزيران الماضي
HTC تعلن عن انخفاض قياسي في إيراداتها خلال شهر حزيران الماضي

HTC تعلن عن انخفاض قياسي في إيراداتها خلال شهر حزيران الماضي المنظار نقلا عن اندوريد ننشر لكم HTC تعلن عن انخفاض قياسي في إيراداتها خلال شهر حزيران الماضي، HTC تعلن عن انخفاض قياسي في إيراداتها خلال شهر حزيران الماضي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، HTC تعلن عن انخفاض قياسي في إيراداتها خلال شهر حزيران الماضي.

المنظار كان من المفترض أنّ تحقّق HTC أرقاماً إيجابية في شهر حزيران/يونيو الماضي، لكن الشركة واصلت خسائرها وسجّلت أكبر انخفاض لها في الإيرادات منذ 2016.

كشفت شركة HTC عن نتائجها المالية لشهر حزيران/يونيو الماضي والتي جاءت مُخيّبة للآمال، حيث بلغ إجمالي إيراداتها 73.15 مليون دولار فقط مقارنة بـ226.1 مليون دولار خلال الشهر نفسه من العام الماضي، وهو ما يمثّل انخفاضاً بنسبة 67.64% كأكبر انخفاض في إيرادات الشركة التايوانية منذ آذار/مارس 2016.

وإذا ما قارنّا هذه الأرقام بالنتائج المالية للشركة في شهر أيّار/مايو الماضي، فإنّ إيرادات الشركة تراجعت 9% خلال شهر واحد فقط.

من ناحية أخرى، فإنّ الشركة تتوقّع أن تحقّق نموّاً إيجابياً في الإيرادات ابتداءً من الشهر المقبل حين يصبح هاتفها الذكي +HTC U12 مُتاحاً للبيع بشكل رسمي في عدد كبير من الأسواق العالمية، حيث تعقد الشركة آمالها عليه لتعويض جزءاً من خسائرها المالية المتلاحقة.

قبل بضع سنوات، كانت HTC واحدة من أبرز الشركات المُصنّعة للهواتف الذكية في العالم، لكنّها بدأت تفقد مكانتها لصالح سامسونج والشركات الصينية التي استطاعت تثبيت أقدامها بقوّة في سوق الهواتف الذكية.

الجدير بالذكر أنّ الشركة التايوانية أعلنت الأسبوع الماضي عن نيّتها تسريح نحو ربع موظفيها في محاولة لخفض النفقات وإدارة الموارد بنجاح.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، HTC تعلن عن انخفاض قياسي في إيراداتها خلال شهر حزيران الماضي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اندوريد