رئيس الأرصاد الجوية يكشف موعد انتهاء الموجة الحارة
رئيس الأرصاد الجوية يكشف موعد انتهاء الموجة الحارة

رئيس الأرصاد الجوية يكشف موعد انتهاء الموجة الحارة المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم رئيس الأرصاد الجوية يكشف موعد انتهاء الموجة الحارة، رئيس الأرصاد الجوية يكشف موعد انتهاء الموجة الحارة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الأرصاد الجوية يكشف موعد انتهاء الموجة الحارة.

المنظار صدى البلد 

قال الدكتور احمد عبدالعال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن هناك طقسا حارا يسود أنحاء الجمهورية بارتفاع درجات الحرارة بمعدل 2 إلى 3 درجات عن المعدل الطبيعي في هذا التوقيت من العام، فضلا عن ارتفاع نسبة الرطوبة التي تزيد من الشعور بالحرارة.

وأضاف "عبدالعال" في تصريح لـ"صدى البلد" أن يوم الاثنين سيشهد انكسار الموجة الحارة نظرا للبدء في انخفاض تدريجي لدرجات الحرارة، مع استمرار ارتفاع معدلات الرطوبة عن معدلها الطبيعي.

وأضاف أنه يلاحظ وجود الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولى خصوصا على الطرق القريبة من المسطحات المائية والمناطق الزراعية.

ووجَّه رئيس هيئة الأرصاد الجوية نصائحه للمواطنين للتعامل مع هذا الطقس الحار، حيث قال: على المصطافين أن يتجنبوا التعرض مباشرة لأشعة الشمس خصوصا في وقت الظهيرة، وأيضا على السائقين عدم ملئ خزان الوقود تماما، والحرص على عدم ملئ إطارات السيارات بالهواء بصورة تامة، حتى يكون هناك مساحة للإطار للتمدد نتيجة ارتفاع درجات الحرارة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رئيس الأرصاد الجوية يكشف موعد انتهاء الموجة الحارة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز