تنزيل تطبيق خلفيات الفرعون محمد صلاح HD‏ للهواتف والجوالات
تنزيل تطبيق خلفيات الفرعون محمد صلاح HD‏ للهواتف والجوالات

تنزيل تطبيق خلفيات الفرعون محمد صلاح HD‏ للهواتف والجوالات المنظار نقلا عن الناس الأخباري ننشر لكم تنزيل تطبيق خلفيات الفرعون محمد صلاح HD‏ للهواتف والجوالات، تنزيل تطبيق خلفيات الفرعون محمد صلاح HD‏ للهواتف والجوالات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تنزيل تطبيق خلفيات الفرعون محمد صلاح HD‏ للهواتف والجوالات.

المنظار الناس الإخباري -متابعات: اذا كنت ترغب في الحصول على أجمل صور وخلفيات خاصة بنجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح, اليوم سنكون معكم لتقديم تطبيق رائع يقدم لكم أجمل صور خلفيات للنجم محمد صلاح.

كان والده وعمه وخاله يلعبون كرة القدم في نادي شباب نجريج الذي تغير اسمه وأصبحت تعلوه لافتة كبيرة كتب عليها “نادي شباب محمد صلاح”.

وكانت موهبة محمد صلاح “واضحة منذ الصغر”، كما يقول غمري عبد الحميد السعدني الذي كان مدربا لأشبال نادي شباب نجريج عندما بدأ الفتى التردد على المركز وهو في الثامنة من عمره، مضيفا إن نجاحه “ليس بسبب مجرد موهبة، إنما كذلك بفضل عزيمة فولاذية ومجهود وإصرار”.

موهبة، وعزيمة فولاذية.. وإصرار

وأشاد مدربه في نادي المقاولون العرب بالقاهرة سعيد الشيشيني بصفات اللاعب قائلا: “كان صلاح واضح الموهبة وفرض نفسه وبرزت خصوصا قدرته على اختراق دفاعات الخصم والمرور بالكرة من منتصف الملعب حتى منطقة الجزاء”.

لعب صلاح في البداية مع فريق في بلدة بسيون ثم انتقل إلى فريق في مدينة طنطا قبل أن يلتقطه نادي المقاولون حيث أمضى قرابة خمس سنوات، ومنه إلى رحلة احتراف في الخارج بدأت مع نادي بازل السويسري في 2012.

ويروي عمدة القرية ماهر شتية باعتزاز أن محمد كان لا يزال في الرابعة عشرة من عمره عندما انضم إلى فريق نادي المقاولون، “وكان يضطر إلى أن يمضي قرابة عشر ساعات يوميا في وسائل المواصلات ليواظب على مرانه اليومي”.

حمل الأن من هنا تطبيق خلفيات محمد صلاح

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تنزيل تطبيق خلفيات الفرعون محمد صلاح HD‏ للهواتف والجوالات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الناس الأخباري