سليماني: فوجئت بإبعادي عن الجزائر
سليماني: فوجئت بإبعادي عن الجزائر

سليماني: فوجئت بإبعادي عن الجزائر المنظار نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم سليماني: فوجئت بإبعادي عن الجزائر، سليماني: فوجئت بإبعادي عن الجزائر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، سليماني: فوجئت بإبعادي عن الجزائر.

المنظار قال إسلام سليماني، مهاجم ليستر سيتي الإنجليزي: إنه فوجئ باستبعاده من قائمة المنتخب الجزائري الذي يستعد للقاء مضيفه الكاميروني اليوم السبت ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال سليماني في تصريحات للإذاعة الجزائرية أمس الجمعة: «تفاجأت للأنباء التي تناقلتها وسائل الإعلام بشأن استبعادي من المنتخب الجزائري، اتصلت برئيس الاتحاد (خير الدين زطشي) واستفسرت عن خلفيات هذا القرار، فأكد لي أن الأمر لا يتعلق باستبعاد نهائي من الفريق، وإنما هو قرار فني يخص المدير الفني للمنتخب».

وأضاف: «شخصيًا أحترم قرار المدير الفني، كنت دائمًا مثاليًا خلال وجودي في صفوف المنتخب، وفي الملعب أقدِّم كل ما بوسعي لمساعدة الفريق، ولا أبخل عليه أبدًا، لم أتسبَّب يومًا في مشكلة مهما كانت درجتها في المنتخب».

وكان زطشي هو الذي بادر إلى إعلان استبعاد سليماني «بشكل مؤقت» وزميله في ليستر سيتي، رياض محرز، وكذلك نبيل بن طالب لاعب شالكه الألماني، قبل أن يعلن الإسباني لوكاس ألكاراز المدير الفني للمنتخب، أنه هو صاحب القرار، مرجعًا الأمر لأسباب فنية.وخرجت الجزائر من سباق التأهل لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، سليماني: فوجئت بإبعادي عن الجزائر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة