في كأس زايد .. النجم الساحلي أول المتأهلين إلى دور الـ8
في كأس زايد .. النجم الساحلي أول المتأهلين إلى دور الـ8

في كأس زايد .. النجم الساحلي أول المتأهلين إلى دور الـ8 المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم في كأس زايد .. النجم الساحلي أول المتأهلين إلى دور الـ8، في كأس زايد .. النجم الساحلي أول المتأهلين إلى دور الـ8 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، في كأس زايد .. النجم الساحلي أول المتأهلين إلى دور الـ8.

المنظار انتهت – منذ قليل – مباراة النجم الساحلي والوداد البيضاوي المغربي في إياب دور الـ16 ببطولة كأس زايد للأندية الأبطال، بفوز الفريق التونسي بهدف دون رد.

وتمكن إيهاب المساكني من تسجيل هدف مباراة النجم الساحلي والوداد البيضاوي المغربي الوحيد في الدقيقة 57، ليمنح فريقه فوزًا هامًا، وينتزع أول بطاقة تأهل إلى دور الـ8 من كأس زايد للأندية الأبطال.

وحاول لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد البيضاوي المغربي تسجيل هدف التعادل، وانتزاع بطاقة التأهل، إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل ليصعد النجم الساحلي التونسي.

وكانت مباراة ذهاب دور الـ16 بين النجم الساحلي والوداد البيضاوي المغربي قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، قبل أن يتمكن الفريق التونسي من الفوز في لقاء الإياب.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، في كأس زايد .. النجم الساحلي أول المتأهلين إلى دور الـ8، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن