قبل مواجهة الفيحاء.. بيليتش يجتمع بلاعبي الاتحاد
قبل مواجهة الفيحاء.. بيليتش يجتمع بلاعبي الاتحاد

قبل مواجهة الفيحاء.. بيليتش يجتمع بلاعبي الاتحاد المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم قبل مواجهة الفيحاء.. بيليتش يجتمع بلاعبي الاتحاد، قبل مواجهة الفيحاء.. بيليتش يجتمع بلاعبي الاتحاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، قبل مواجهة الفيحاء.. بيليتش يجتمع بلاعبي الاتحاد.

المنظار واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تدريباته، مساء اليوم الخميس، استعدادًا لمباراة الفيحاء ضمن منافسات الجولة التاسعة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحرص المدرب الكرواتي سلافن بيليتش على الاجتماع بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في غرفة تبديل الملابس قبل بداية الحصة التدريبية اليوم.

وتركزت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الجماعية، اليوم الخميس، على الجوانب الفنية، واختتمت الحصة التدريبية بمناورة كروية بين اللاعبين.

ومن المُقرر أن يُغادر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، صباح يوم غد الجمعة، إلى المجمعة استعدادًا لمواجهة الفيحاء، مساء السبت.

ويأمل بيليتش قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لتحقيق الفوز الأول في منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يتذيل العميد الترتيب برصيد نقطتين.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، قبل مواجهة الفيحاء.. بيليتش يجتمع بلاعبي الاتحاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن