حسين عبد الغني: أنا ضد تقنية الفار
حسين عبد الغني: أنا ضد تقنية الفار

حسين عبد الغني: أنا ضد تقنية الفار المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم حسين عبد الغني: أنا ضد تقنية الفار، حسين عبد الغني: أنا ضد تقنية الفار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حسين عبد الغني: أنا ضد تقنية الفار.

المنظار أكد قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أُحد، حسين عبد الغني أنه ضد استخدام تقنية الفيديو “الفار”، في مباريات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال حسين عبد الغني لـ”دوري بلس”، بعد مباراة أُحد والحزم في الجولة التاسعة: “أنا ضد تقنية الفار، على الرغم أن وجودها اليوم كان من صالحنا أمام الحزم”.

وتابع حسين عبد الغني تصريحاته قائلًا: “جمال كرة القدم في أخطائها، وتقنية الفار تجعل اللاعب يعيش على أعصابه بعد تسجيل هدف، أو عند الاحتكاكات بين اللاعبين، حيث يتوقع أن يعود الحكم بعدها إلى تقنية الفيديو”.

وانتهت مباراة أُحد والحزم التي أُقيمت، مساء الخميس، على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز في المدينة المنورة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.

وكانت تقنية الفار حاضرة في مباراة أُحد والحزم، حيث احتسب الحكم ركلتي جزاء لصالح فريق أُحد بعد اللجوء إليها، وأحرز حسين عبد الغني هدفًا، فيما سجل البرازيلي لوكاس ريبامار هدف التعادل في الدقيقة 94.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حسين عبد الغني: أنا ضد تقنية الفار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن