موسلين الفيحاء يطبق تكتيك مباراة الاتحاد
موسلين الفيحاء يطبق تكتيك مباراة الاتحاد

موسلين الفيحاء يطبق تكتيك مباراة الاتحاد المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم موسلين الفيحاء يطبق تكتيك مباراة الاتحاد، موسلين الفيحاء يطبق تكتيك مباراة الاتحاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، موسلين الفيحاء يطبق تكتيك مباراة الاتحاد.

المنظار أجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، مساء اليوم الخميس، مرانهم الرئيسي لمواجهة الاتحاد في الجولة التاسعة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان المدرب الصربي سلافيوليوب موسلين قد قرر إغلاق المران اليوم، واجتمع بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء قبل بداية التدريبات، للحديث عن أهمية مباراة الاتحاد وضرورة تقديم لقاء يليق باسم الفريق ويرضي طموحات الإدارة والجمهور.

وخضع اللاعبون إلى مران تكتيكي مكثف؛ ركز فيه موسلين على تعزيز العمل التكتيكي والفني لدى كافة خطوط الفريق، وطبق تمارين على النهج التكتيكي الذي سيتبعه خلال مباراة الاتحاد.

واختتم المدرب الصربي موسلين مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، بالتسديد المباشر على المرمى من الكرات الثابتة وركلات الزاوية.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء المركز الـ12 في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 7 نقاط، فيما يتذيل الاتحاد المسابقة المحلية برصيد نقطتين.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، موسلين الفيحاء يطبق تكتيك مباراة الاتحاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن