كارينيو: لم نخرج من كأس زايد.. ولا أستطيع توجيه رسالة للجماهير
كارينيو: لم نخرج من كأس زايد.. ولا أستطيع توجيه رسالة للجماهير

كارينيو: لم نخرج من كأس زايد.. ولا أستطيع توجيه رسالة للجماهير المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم كارينيو: لم نخرج من كأس زايد.. ولا أستطيع توجيه رسالة للجماهير، كارينيو: لم نخرج من كأس زايد.. ولا أستطيع توجيه رسالة للجماهير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، كارينيو: لم نخرج من كأس زايد.. ولا أستطيع توجيه رسالة للجماهير.

المنظار أكد المدرب الأوروغوياني دانييل كارينيو أن النصر لم يودع منافسات بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، رغم الخسارة أمام مولودية الجزائر، مُشددًا في الوقت ذاته أن العالمي يحتاج إلى وقت لخلق حالة انسجام بين اللاعبين.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بهدف دون رد أمام مولودية الجزائر، على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، في ذهاب دور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال.

وقال كارينيو في المؤتمر الصحافي بعد مباراة النصر ومولودية الجزائر: “من بداية اللقاء حاولنا البحث عن النتيجة من الأطراف والعمق كانت لدينا محاولات تسجيل، لكنها لم تكن بالشكل الواضح، فريق المولودية كان جيد على الجانب الدفاعي”.

وتابع: “كلنا نعلم أن الفريق ليس في أفضل مراحله الفنية؛ لأننا عدنا من مباراتين بتعادل أمام الفيحاء وخسارة أمام الأهلي.. لاعبو النصر اجتهدوا كثيرًا وحاولوا، ولكننا استقبلنا هدفًا من خطأ؛ لأننا لم نكن في أفضل حالاتنا الذهنية”.

وأضاف: “لا يمكن أن نقول بأننا خرجنا من كأس زايد.. لدينا 90 دقيقة متبقية في الجزائر، ستكون لدينا مساحات أكثر ولدينا وقت أطول للاستعداد، بالتأكيد إننا كجهاز فني وإدارة ولاعبين وإداريين قادرين على الخروج من التعثر الذي نمر به، ولدينا حلول دائمًا”.

واستكمل: “فريق مثل النصر يجب أن يحقق الفوز دائمًا.. يجب أن ننتصر لتكون كل الأمور جيدة في كل شيء، نبحث عن الفوز ونبحث عن العمل بشكل أكبر من أجل تحقيقه، ونتيجة إيجابية واحدة ستعيدنا إلى الطريق الصحيح”.

وعلق كارينيو على المطالبة برحيله قائلًا: “إذا كانت بعض الجماهير تُطالب برحيلي.. قد أطلب منهم العودة للأرقام منذ بداية الموسم، ولكن بالتأكيد إنني لا أستطيع ولا حتى أن أُدافع عن نفسي الآن؛ بسبب نتائج الثلاث مباريات الأخيرة”.

وأردف قائلًا: “فريقنا لا زال في مرحلة التجهيز في أول خمس مباريات حرصنا على خلق انسجام أكبر ونجحنا في الفوز.. ولا زلنا حتى الآن في مرحلة العمل، وبرونو فقط هو الأجنبي الوحيد الباقي.. نتحدث عن 10 لاعبين جدد انضموا للفريق، لا يمكن أن يظهروا جميعهم في وقت واحد”.

وواصل تصريحاته قائلًا: “فترتي الأولى مع النصر عملت 6 أشهر بعد وصولي وانتهى الموسم وترتيبنا السادس، كونت فريقًا جيدًا في الموسم الذي يليه؛ لأنه كانت لدي فترة عمل مناسبة، وسواء كان كارينيو مدربًا للفريق أم لا.. الفريق يحتاج إلى عمل أكبر ليكون في كامل الانسجام والجاهزية”.

واختتم كارينيو تصريحاته قائلًا: “حاليًّا حينما تكون الأمور سيئة لا أستطيع أن أوجه رسالة للجماهير.. مشكلة كرة القدم بأنها حينما تفوز تحبك الناس، وحينما تخسر تكرهك”.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، كارينيو: لم نخرج من كأس زايد.. ولا أستطيع توجيه رسالة للجماهير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن