بالأرقام.. المعدل التهديفي لفرق دوري المحترفين
بالأرقام.. المعدل التهديفي لفرق دوري المحترفين

بالأرقام.. المعدل التهديفي لفرق دوري المحترفين المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالأرقام.. المعدل التهديفي لفرق دوري المحترفين، بالأرقام.. المعدل التهديفي لفرق دوري المحترفين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالأرقام.. المعدل التهديفي لفرق دوري المحترفين.

المنظار يشهد الموسم الرياضي الحالي من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين منافسة قوية بين الفرق في الخط الهجومي، في ظل التدعيمات القوية التي أبرمتها الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكشف حساب الدوري السعودي للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن المعدل التهديفي لفرق كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية منافسات الجولة الثامنة.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال قائمة الأكثر تهديفًا هذا الموسم، حيث أحرز 20 هدفًا بمعدل 2.5 هدف في المباراة الواحدة، يليه النادي الأهلي برصيد 18 هدفًا بمعدل 2.25 هدف في اللقاء الواحد.

وجاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في المركز الثالث برصيد 17 هدفًا بمعدل 2.13 هدف في المباراة الواحدة، ثم النصر برصيد 16 هدفًا بمعدل هدفين في اللقاء الواحد بالتساوي مع نادي الاتفاق.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالأرقام.. المعدل التهديفي لفرق دوري المحترفين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن