جيسوس يمنح لاعبي الهلال راحة الخميس
جيسوس يمنح لاعبي الهلال راحة الخميس

جيسوس يمنح لاعبي الهلال راحة الخميس المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم جيسوس يمنح لاعبي الهلال راحة الخميس، جيسوس يمنح لاعبي الهلال راحة الخميس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، جيسوس يمنح لاعبي الهلال راحة الخميس.

المنظار قرر المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، منح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال راحة عن التدريبات الجماعية، يوم الخميس.

ومن المُقرر أن يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تحضيراته لمباراة الوحدة في الجولة التاسعة بمران مغلق بعيدًا عن العيون، مساء بعد غد الجمعة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال قد خاض تدريبًا، اليوم الأربعاء، حيث أجرى اللاعبون الذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة الاتفاق، مرانًا استرجاعيًّا، فيما أدى بقية اللاعبين مرانًا اعتياديًّا تركز على الجوانب الفنية.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة نظيره الهلال، مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 24 نقطة، فيما يقع الوحدة في المركز الرابع برصيد 15 نقطة.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، جيسوس يمنح لاعبي الهلال راحة الخميس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن