الشباب يبحث عن الفوز العاشر أمام الفيصلي
الشباب يبحث عن الفوز العاشر أمام الفيصلي

الشباب يبحث عن الفوز العاشر أمام الفيصلي المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الشباب يبحث عن الفوز العاشر أمام الفيصلي، الشباب يبحث عن الفوز العاشر أمام الفيصلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الشباب يبحث عن الفوز العاشر أمام الفيصلي.

المنظار يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي نظيره الشباب على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، مساء يوم غد الخميس، ضمن منافسات الجولة التاسعة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي نظيره الشباب 16 مرة من قبل في منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ويقف التاريخ في صف الليث، بعدما تمكن من تحقيق الفوز في 9 مواجهات.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي في الفوز على الشباب 3 مرات، فيما خيم التعادل على نتيجة 4 مباريات بين الفريقين في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب من تسجيل 28 هدفًا في شباك الفيصلي خلال مباريات الفريقين في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، فيما أحرز عنابي سدير 17 هدفًا في شباك الليث.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب قد فشل في الفوز على نظيره الفيصلي في بطولة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي، حيث فاز عنابي سدير على الليث في الدور الأول بهدف نظيف، وانتهت مباراة الدور الثاني بالتعادل الإيجابي.

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي في المركز الثامن بجدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 10 نقاط، في حين يملك الشباب 15 نقطة، مُحتلًّا المركز الخامس.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الشباب يبحث عن الفوز العاشر أمام الفيصلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن